فرق المكلا وشعب حضرموت والتضامن تعلق مشاركتها في دوري السلة للناشئين

> المكلا «الأيام الرياضي» فادي حقان:

> أكد مدرب كرة السلة لفريق المكلا لفئة الناشئين الكابتن سالم محفوظ مرزوقي أن الفريق السلوي للنادي بمعية فريقي شعب حضرموت والتضامن.

ستعلق مشاركتها في خوض غمار دوري أندية الدرجة الأولى لفئة الناشئين بنظام المجموعتين الذي أقر الاتحاد العام لكرة السلة انطلاقته في الخامس من فبراير القادم.. وقال في تصريح لـ «الأيام الرياضي»:« تم الاتفاق مع فريقي الشعب والتضامن بشأن رفع مذكرة للاتحاد العام لكرة السلة بعدم المشاركة في الدوري لا سيما أن أندية الساحل تم وضعها في مجموعة واحدة»..مشيرا إلى أن الاتحاد العام للعبة قد عقد اجتماعا مع الجمعية العمومية في بداية انطلاقة الموسم، وتم الاتفاق على أن يلعب الدوري بنظام الذهاب والإياب، ويكون مجموعة واحدة تتقابل جميع الأندية المشاركة في هذا الدوري، ولكن فوجئنا عبر الصحف الرسمية بأن الدوري سيقام بنظام المجموعتين وليس عبر رسالة رسمية للأندية».

وأضاف:«إن الاتحاد العام لكرة السلة قد ألغى مشاركة لاعبي الموسم الماضي لفئة الناشئين في هذا الموسم، وتم رفع جميع اللاعبين إلى فئة الكبار، وتم احتساب سن اللاعب المشارك في هذا الدوري من عام 1990».

واستطرد قائلا:«إن المشكلة التي يعاني منها الاتحاد العام لكرة السلة هي تسيير نشاطه في الجانب المالي، فإذا كان هذا السبب الذي يجعله يقيم هذا الدوري بنظام المجموعتين فالأفضل أن يعتذر للوزارة عن إقامة الدوري!».

يذكر أن فريق المكلا للناشئين هو حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب سالم مرزوقي، وفريق التضامن الوافد الجديد في دوري الناشئين لهذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى