نائب محافظ عدن يؤكد ضرورة إنجاز البنية الملائمة لاستضافة خليجي 20

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
عقد صباح أمس الأحد لقاء تشاوري في ديوان محافظة عدن رأسه الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، بحثت فيه التحضيرات الجارية لاستقبال بطولة خليجي 20 المقر إقامتها في مدينة عدن العام القادم.

وأكد الأخ عبدالكريم شائف خلال اللقاء التشاوري على ضرورة العمل بوتيرة عالية لإيجاد البنية الاساسية الملائمة وقاعدة الخدمات السياحية المتكاملة لاحتضان مثل هذه التظاهرة الرياضية المهمة.

وحث نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة رجال الأعمال وأصحاب الفنادق والمنشآت السياحية على تأهيل ورفع مستوى منشآتهم لتقديم خدمات راقية وعكس صورة مشرفة لمدينة عدن العريقة على مستوى المنطقة، مشيرا الى أن اختيار مدينة عدن لاستضافة مثل هذا الحدث الرياضي المهم من شأنه التأثير بشكل إيجابي على مستوى الخطط والبرامج والاستراتيجيات التنموية والترويجية للمحافظة على المدى البعيد.

كما حث الأخ نائب المحافظ أيضا الجهات الرسمية المعنية بالحفاظ على الهوية الحضارية والمظهر الجمالي والبيئي لمدينة عدن والمساهمة في تعزيز الصورة الحضارية والجمالية لها.

من جانبه قدم مدير ادارة التنمية الاقتصادية المحلية الأخ جميل أنور تصورا عن الترويج والتسويق السياحي بعدن لاستقبال خليجي 20 والارتكاز على البنية التحتية للمدينة بالإضافة إلى امكانية عمل موقع الكتروني حول السياحة الألكترونية في المحافظة وما لوسائل الاعلام والشركات من دور في تعزيز هذا التوجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى