إنذار قضائي لتامر حسني بدفع شرط جزائي قيمته 18 مليون جنيه مصري

> «الأيام» عن «الشرق الأوسط»:

> وصلت المشاكل بين المطرب تامر حسني ومنتج ألبوماته نصر محروس صاحب شركة «فري ميوزيك» إلى طريق مسدود، بعد أن أرسل محروس إنذاراً قضائياً إلى تامر يطالبه فيه بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الشركة الذي يبلغ 18 مليون جنيه.

وقالت مصادر مقربة من المطرب تامر حسني إنه لبّى دعوة على العشاء وجهها له نصر محروس، وفي صباح اليوم التالي لدعوة العشاء تلقى تامر الإنذار القضائي دون وجود أي مؤشرات لتعكر العلاقة بين الطرفين.

وأضافت المصادر «بعد تسلمه الإنذار القضائي اتصل تامر هاتفياً بنصر محروس يستفسر منه عن سبب الإنذار إلا أن محروس قال له إذا كنت تريد أن ترحل عن شركتي أعطني الشرط الجزائي (18 مليون جنيه) فرد تامر أنا لا أملك هذا المبلغ الآن، فكان رد محروس سريعاً عليه: يوجد العديد من شركات الإنتاج تريد شراءك.. وبعدها مباشرةً انتهت المكالمة». وتضمن الإنذار القضائي منع تامر من عرض أي أغنيات على المحطات الفضائية وخاصة فيديو كليب «ما توصنيش» الذي أنتجه له محسن جابر صاحب شركة «عالم الفن» بعد الاتفاق مع نصر محروس على إذاعة الأغنية، إلا أن محروس تراجع عن موافقته ورفض إذاعة الأغنية. وقالت المصادر: طالب محروس أيضاً بمنع تامر من الغناء في الحفلات والأفراح وكذلك منعه من تصوير أي أعمال فنية حيث إن عقد الاتفاق الموقع بينهما الممتد من الألبوم الأول لتامر حتى الآن ينص على موافقة محروس على الحفلات والأفراح التي يحييها تامر رغم أنه النجم الأول في شركة «فري ميوزيك» الآن. وأشارت المصادر إلى أن تامر أجرى اتصالا هاتفياً بمنير الوسيمي نقيب الموسيقيين المصريين، الذي أكد له أن من حقه الاستمرار في الغناء لأنه متعاقد على حفلات عديدة ووعده النقيب بأن يصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى