جيرارد: تركيزي منصب على الكرة وليس على المحكمة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الانجليزي أنه سيضع الدعوى القضائية المرفوعة ضده جانبا ، ليحافظ على تركيزه داخل الملعب.

وأحرز جيرارد هدفين في المباراتين الأخيرتين لليفربول ساهما في حفظ ماء وجه فريقه أمام جاره وغريمه إيفرتون في الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي، وأشار جيرارد إلى سعيه لمواصلة تركيزه على كرة القدم، وعدم التفكير بالدعوى القضائية التي رفعت ضده بعد تورّطه بشجار داخل أحد النوادي.

ويتوقع أن يصدر القاضي حكماً ببراءة جيرارد في جلسة الاستماع للحكم في العشرين من شهر مارس المقبل، وحتى ذلك الوقت يريد جيرارد أن يعود لحياته الطبيعية ومساعدة فريقه في تحقيق الانتصارات. وقال: «أنا لاعب كرة قدم، أود التركيز على لعبي وسأستمر في إظهار ذلك، وما تبقى فإن ذلك يتعلق بي وحدي .. أنا سعيد بتسجيل الأهداف، ولكني أحب أن يفوز الفريق دون أن أسجل»..وعبر جيرارد عن إحباطه من تعادل فريقه مع إيفرتون أمس الأول ضمن كأس الاتحاد الأمر الذي فرض عليهم إقامة مباراة إعادة ، لتحديد هوية المتأهل، لكنه عبر عن ثقته بمقدرة فريقه على تجاوز إيفرتون في مباراة الإعادة.

وقال:«من الطبيعي أن نشعر بخيبة الأمل، لأن فرصنا كانت أكثر بكثير، علينا أن نتعامل بجدية أكبر مع الكرات أمام المرمى، لكني واثق من قدرتنا على هزيمتهم في ملعبهم ، لقد فعلنا ذلك سابقاً وبإمكاننا تكرار ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى