محافظ البيضاء يتفقد عددا من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية العرش

> البيضاء «الأيام» خاص:

> قام الأخ محمد ناصر العامري محافظ البيضاء، ومعه الأخ عبدالسلام ناجي مدير عام مديرية العرش صباح أمس بتفقد عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية، حيث اطلع الأخ المحافظ على سير العمل في مشروع بناء ستة فصول مع ملحقاتها بمدرسة سبأ بمنطقة قرن الأسد، بتكلفة عشرين مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي للمديرية.

كما تفقد الأخ المحافظ سير العمل في مشروع سد الدحليل بالمديرية البالغ تكلفته 49 مليون ريال، بتمويل من محلي المديرية، والتي تبلغ سعته التخزينية 200مليون متر مربع. كذلك زار الأخ المحافظ مشروع مدرسة الجيف الحميدي البالغ تكلفته 24مليون ريال، والمكون من ستة فصول وإدارة وملحقات.

وخلال هذه الزيارة التفقدية شدد الأخ محافظ البيضاء على منفذي تلك المشاريع سرعة استكمالها وفق الشروط المتفق عليها.

كما تفقد المحافظ العامري مشروع ترميم الوحدة الصحية بقرية ضريسة بالمديرية البالغ تكلفته 3 ملايين ريال، وخلالها استمع المحافظ ومعه مدير عام المديرية من مدير مكتب الصحة بالمديرية علي الجريدي إلى مكونات ترميم المشروع ونسبة الإنجاز فيه.

وفي ختام زيارته التقى الأخ المحافظ رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى الشبشي الثقافي برداع واستمع من رئيس المنتدى إلى خطة العمل الثقافي لعام 2009 المتضمنة إبراز النشاط الثقافي والفني والإبداعي على مستوى مديريات رداع.

الجدير ذكره أن محافظة البيضاء قد شهدت خلال الأيام السابقة نهضة خدمية وتنموية تمثلت في بناء واعتماد وإنجاز جملة من المشاريع التي تفتقر إليها كثير من المناطق والمدن بالبيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى