أسرة طفل أصيب بطلق ناري تناشد مدير أمن إب ضبط الجناة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

>
أبلغت «الأيام» أسرة الطفل وليد أحمد صالح بأنه أصيب بعيار ناري في قدمه اليسرى دون ذنب.

وذلك على إثر إطلاق أعيرة نارية وسط مدينة إب بمديرية الظهار بجانب مدرسة أروى للبنات من قبل المدعو (ع. و) وشقيقه (ع. و) تجاه عمارة مجاورة لهم.

وأفادت أسرة الطفل المجني عليه بأنه قد تم إسعافه إلى مستشفى الثورة وبناء على التقرير الطبي فقد دخلت الطلقة من ظاهر القدم وخرجت من باطن القدم.

وأضافوا: «أن إطلاق الرصاص كان بشكل عشوائي وكثيف ولم يتم تحرك أي طقم من أجل ضبط من قاموا بإطلاق الرصاص وإصابة طفلنا البريء».

وقد تقدم أولياء أمر الطفل المصاب ببلاغ للأمن وبحسب أقوالهم «لم يتم تحريك أي ساكن تجاه من أطلق النار على الرغم من التوجيه من نيابة غرب إب إلى مدير قسم المنطقة الجنوبية رقم 178 بتاريخ 2009/1/25م بقضية رقم 2009/49م باتهام المذكورين والتحقيق معهم .

ولكن لم يتم ذلك وظل الأمر حبرا على الورق، بعدها وجهت النيابة أمر قبض قهري تجاه المتهمين لأخذ أقوالهم ولم يتم أيضا إجراء القبض عليهم أو الرد على النيابة وظلت القضية إلى الآن بين تماطل الأمن في القبض على الجناة وضياع هيبة الأمن».

واختتموا مناشدين العميد ناصر عبدالله الطهيف مدير أمن محافظة إب إلزام الجهات الأمنية المتخصصة بضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى