فريق الرشيد يثبت أنه صعب المراس أمام فريق شعب حضرموت

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> بعد أن عجز مهاجمو الفريقين طوال (90) دقيقة عن هز الشباك انبرى مدافع الرشيد يوسف عثمان الذي لعب مهاجما في هذه المباراة.

حيث تمكن من إحراز هدف غال وثمين في الوقت بدل الضائع والمقدر بـ(3) دقائق في مرمى شعب حضرموت في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن مباريات الأسبوع الأخير من الدوري العام في مرحلة الذهاب.

الرشيد من خلال هذا الفوز أثبت أنه صعب المراس أمام ضيفه شعب حضرموت في تعز، وتمكن من رفع رصيده النقاطي إلى (11 نقطة) لكنه يظل ضمن المواقع المكهربة.

ولم نشهد طوال (90) دقيقة أية خطورة حقيقية على المرمى سوى كرة لأمجد منصور عند د (30) من الشوط الأول عندما حول كرة رأسية فوق الشباك.

وكانت المباراة بشكل عام سيئة للغاية حتى أغلب من حضر لمشاهدتها ظن أن اللاعبين عبارة عن تقسيمتين لفريق واحد يؤدون تمارين تحمية فقط..عموما انتهت المباراة بهدف وحيد للرشيد.

«الأيام الرياضي» التقت بعد المباراة بمدربي الفريقين،حيث أكد مدرب الشعب خالد بن بريك أن النتيجة العادلة هي التعادل وأن الرشيد تحصل على فرصة واستغلها، مشددا على أن حكم اللقاء كان ضعيفا جدا، واختتم حديثه بالقول:«مشكلتنا تكمن أنه ليس لدينا مهاجمين».

أما عبدالقادر القادري المدرب الجديد للرشيد فقد أكد هو الآخر أنه كان متفائلا بالفوز حتى اللحظات الأخيرة ، معتبرا أن الكرة مجموعة فرص ومن يستغل الفرصة هو من يكسب ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا وفريقه استفاد من فرصة فحقق الغاية، مشيرا إلى أن فريقه يعاني من شحة في المهاجمين، وأن الفرج أتى عبر مدافع، معتبرا أن هذا الفوز الذي حققه الرشيد تحت قيادته هو نتيجة لعمل المدربين السابقين وليس جهده وحده».

لقطات من المباراة

- أدار اللقاء إيهاب باشراحيل وساعده أحمد الوحيشي وسليم محمود ورابعا خليل المعمري وراقبه إداريا مجاهد الصراحة وفنيا عبدالله سالم ومن الفرع عبدالرحمن الآنسي.

- تحت قيادة (3) مدرب حقق (3) فوز وأحرز (3) هدف في (3) لقاءات..هو حال الرشيد في دور الذهاب.

- رفع الحكم البطاقة الصفراء لـ(3) من لاعبي الشعب هم (جول نجاما، عماد القباطي، أمجد منصور).

- أجرى مدرب الشعب تغييرين، حيث أخرج مونجا ليك ومراد النوحي وأدخل بدلا عنهما مبارك بايمين وأحمد ذيبان.

- فيما استنفذ مدرب الرشيد جميع تغيراته بإدخال عصام ياسين بدلا عن مركب جبر غير الموفق .

ودخول بسام حميد مطلع الشوط الثاني مكان سامي التام ودخول صلاح سلطان بدلا عن نجيب سعيد سيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى