رونالدو لا يعلم حتى الآن موعد عودته إلى الملاعب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشف النجم البرازيلي رونالدو أمس الجمعة أنه لا يعلم متى سيخوض مباراته الاولى مع فريقه الجديد كورينثيانز.

مؤكدا أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت كي يقوي عضلات فخذه الأيسر بعد العملية الجراحية التي خضع لها في شهر فبراير 2008 من أجل معالجة إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وتعرض رونالدو (32 عاما) في أوائل العام الماضي لهذه الإصابة خلال مباراة مع فريقه السابق ميلان الايطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب منذ حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد إلى البرازيل ووقع مع فريق نادي كورينثيانز، العائد مجددا إلى دوري الاضواء، من أجل هذه الغاية.

«الوقت غير ملائم للقيام بتوقعات حول عودتي»، هذا ما قاله النجم البرازيلي المصاب رونالدو أمس ، مضيفا القول:«أنا أفتقد إلى القوة (العضلية) ومن المخاطرة أن ألعب حاليا».

وذكر رونالدو الجميع بالإصابة السابقة التي تعرض لها في ركبته وأجبرته على انتظار عام ونصف العام للعودة إلى الملاعب عندما كان مع انتر ميلان الايطالي حينها.

وخضع رونالدو في فبراير 2008 لعملية جراحية في مستشفى «لا بيتيه سالبيتريير» في باريس أجراها له البروفسور اريك رولان بمساعدة البروفسور الآخر جيرار سايان الذي أجرى عمليتين جراحيتين للنجم البرازيلي في نوفمبر عام 1999 ثم في أبريل عام 2000.

ومن المؤكد أن رونالدو متخوف من اختبار معاناة عام 2000 مجددا عندما غاب عن الملاعب لفترة عام وبعد لحظات على دخوله الملعب أصيب مجددا واضطر لإجراء عملية جراحية جديدة أبعدته عن فريقه انتر ميلان حينها لفترة طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى