استكمال التحضيرات لإقامة مهرجان الشهداء غدا في طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي

> استكملت هيئة النضال السلمي والمجلس الوطني الجنوبي فرع طور الباحة- ومعهما مختلف القوى السياسية والمدنية.

وبمشاركة عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية- الاستعدادات المشتركة لإقامة مهرجان إحياء ذكرى الشهداء غدا 11 فبراير، لعموم مديريات محافظة لحج، الذي أقرت اللجنة التنفيذية للنضال السلمي بمحافظة لحج في اجتماعها السبت الماضي إقامته في مدينة طور الباحة. ومن المقرر أن يشارك في المهرجان نشطاء وقيادات مختلف الهيئات والتكوينات السياسية والشعبية والمدنية في المديريات الخمس عشرة بالمحافظة، وكذا وفود أخرى من محافظات جنوبية عدة.

على صعيد متصل عقدت هيئة النضال السلمي بطور الباحة أمس اجتماعا موسعا ترأسه العقيد أحمد علوان ثابت رئيس الهيئة، كرس للوقوف أمام ما تم إنجازه من إعداد لإقامة المهرجان. وأكدت الهيئة في اجتماعها ضرورة مواصلة التشاور بين كل مكونات وهيئات حركة النضال السلمي الجنوبي، للوصول إلى رؤية موحدة بهدف عقد مؤتمر وطني جنوبي موحد.

وأهابت الهيئة بجميع المواطنين والشباب والطلاب والمشايخ للمشاركة في المهرجان.. مجددة تضامنها المطلق مع أسرة الشهيد عمر الصبيحي.

وأدانت الهيئة ما تعرض له أولياء دم الشهيد عمر الصبيحي وأقاربه ومحاميهم عارف الحالمي من استفزاز وشهر السلاح في وجوههم، واحتجاز الأمن لهم في نيابة الشيخ عثمان أثناء متابعتهم قضية ولدهم الشهيد عمر.. داعيا كل الفعاليات السياسية والمدنية وهيئات الحراك السلمي وكل الشرفاء إلى جعل يوم 11 فبراير فعالية كبرى للتضامن مع أسرة شهيد التصالح والتسامح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى