أنت فين يا خليجي 20 ؟!

> «الأيام الرياضي» عثمان عمرو الغتنيني - سرار/حضرموت

> لعلنا قد انتهينا من حمى الهزيمة التي أصابتنا بخيبة أمل في خليجي 19 بمسقط ولعلنا تناسينا سماع الأسطوانة المشروخة حول أسباب الهزيمة.

ومن تسبب في إحباط معنويات لاعبينا بتصريحاته الرنانة عبر وسائل الإعلام المختلفة، وأنا هنا لا أحبذ الحديث عن موقعة مسقط بعد أن امتلأت أوراق صحفنا من هذا الكلام..ولعل بعض أصحاب الأقلام قد أحسوا قبل بطولة خليجي 19 بإفلاس صحفي، ولعل مداد أقلامهم قد جف وتناساهم القراء.. لكن رجعوا بقوة بعد هزيمتنا وكتبوا وكرروا مقالاتهم في أكثر من مطبوعة، بل ووجدوا لهم مادة دسمة بعد الغياب الطويل وكأنهم لم يجدوا أي مقال يملأوا به أعمدتهم.

صدقوني حتى الإخوة في عمان تناسوا أنهم فازوا بكأس الخليج، ونحن مازلنا نكتب عن هزيمة مسقط وتناسينا الحدث المهم وهو خليجي (20) وماذا عنه وهل بالفعل استعدينا له ؟!وهل قمنا ببناء المنشآت والفنادق وغرس أشجار الزينة وغيرها، فالإخوة في العراق على الرغم من ظروفهم الصعبة يستعدون لخليجي 21 من الآن والعمل عندهم جارٍ على قدم وساق، ونحن كانت لنا فترة طويلة من بعد خليجي 18 في قطر وإلى يومنا هذا لم نحرك ساكناً كأننا لم نستعد لحدث مهم، ومانزال في اختلاف بيننا فثمة من يقول أن خليجي 20 سيقام في صنعاء ، ومنهم من يقول في عدن والجمهور يقول بين (حانا ومانا ضاعت لحانا) .

صدقوني أيها الإخوة الكرام اختلفنا حتى في الملاعب فبعض من المسؤولين يقول ملعب مايو هو الذي ستجرى عليه البطولة والآن الوقت غير كافٍ والبعض يقول سنبني الملعب الجديد في عدن والآخر في أبين .

وهنا اختلفت أقوالنا يا إخوة والوقت قصير وهم نائمون نومة أصحاب الكهف، فمنذ خليجي 18 في الإمارات وإلى يومنا هذا لم نضع حتى حجرة واحدة، فمتى يتم الاستعداد ومتى سنبهر الجميع كما يقولون في الاتحاد .

أنا متأكد 100% أن الانبهار سيكون مثل المفاجأة التي حققناها في مسقط وسنبهر الجميع بفضائحنا لأننا لم نستعد تماماً وسترجع البطولة إلى البحرين بدلاً عن اليمن ولانزال نحن هنا نردد ونقول :

(أنت فين ونحن فين ياخليجي عشرين).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى