وزراء مصريون يحضرون العرض الأول للفيلم الأمريكي (الفهد الوردي) وغياب جماعي لنجوم السينما

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> حضر عدد من الوزراء المصريين الحاليين والسابقين العرض الأول للفيلم الأمريكي الكوميدي «بينك بانثر 2 » أو «الفهد الوردي» بمصر أمس الأول الثلاثاء بينما غاب نجوم السينما المصرية تماما عن العرض الذي اجتذب الكثير من وسائل الإعلام.

وشهد العرض حضور وزير التخطيط عثمان محمد عثمان ، ووزيرة البيئة السابقة منى مكرم عبيد ووزير قطاع الأعمال السابق مختار خطاب وعدد من رجال الأعمال بينما لم يحضر إلا الممثل الكوميدي شريف حمدي والمخرج الشاب أمير رمسيس.

واهتم جميع من حضروا العرض بحالة النظام التي اكتنفت كل تفاصيله باعتبارها أحد أهم العيوب التي تؤخذ على حفلات افتتاح الأفلام المصرية التي تشهد زحاما ومشادات في العادة إلا أن الديكورات التي ملأت صالة العرض بدءا من المدخل الرئيسي كانت الأكثر إثارة لاهتمام الحاضرين.

وقد تولى تصميم الديكورات المهندس المصري شريف صادق واعتمدت جميعها على رسومات وصور ومجسمات للشخصية الكارتونية الشهيرة المقتبسة عن الفيلم والتي تحولت إلى شخصية معروفة ربما أكثر من الفيلم نفسه.

وقال أحمد ثروت رئيس شركة «فان جوخ» المنظمة للحفل لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) :«نؤكد أن مصر قادرة على استضافة وتنظيم حفلات افتتاح للأفلام العالمية بحضور أبطالها»، مشيرا إلى أن «مترو جولدن ماير» منتجة الفيلم كانت على علم كامل بتفاصيل الحفل.

وأضاف ثروت أن تعليقات وصلته من الشركة المنتجة أكدت أن الحفل المصري يرقى لمستوى الحفل الذي أقيم لافتتاح الفيلم في لندن قبل أسبوع وأن هذا يدعم مطلبه بضرورة حضور أبطال الأفلام القادمة لعرضها الاول في مصر.. وبدأ الأربعاء الماضي عرض الفيلم تجاريا في قاعات العرض المصرية مصحوبا بدعاية واسعة عبر القنوات التليفزيونية وبوسترات دعائية في القاعات والشوارع تضم أبطاله ستيف مارتن وايشواريا راي وجين بينو أندي جارسيا وإيملي مورتيمر وألفريد مولينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى