قتيلان وجريح في عمران

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> عثر مواطنون بمحافظة عمران صباح أمس على جثة شاب مقتولا ومذبوحا على قارعة الطريق بالقرب من سور مقبرة عمران القديمة.

وأفاد مصدر أمني مطلع بأن الجثة هي لأحد جنود الشرطة العسكرية بالمحافظة، ويدعى يوسف مهدي (28 عاما) من أبناء محافظة البيضاء، وأنه لقي مصرعه بعدة طلقات نارية اخترقت جسده وذبح بآلة حادة من قبل مجهولين، وماتزال التحقيقات جارية في الحادثة.

وعلى صعيد متصل لقي شاب آخر مصرعه ظهر الإثنين الماضي بمديرية ريدة بمحافظة عمران، ويدعى سمير هادي صوملة (25 عاما) من أهالي مديرية ريدة.

وذكر لـ «الأيام» شهود عيان أن الشاب سمير لقي مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية في الرأس، كما أصيب شخص آخر يدعى عبدالله الشيري من أهالي مديرية خارف بإصابات بالغة بعد إطلاق الأعيرة النارية عليهما.

من جهتها علقت مصادر أمنية- رفضت الكشف عن اسمها - على الحادثة بأنها طبيعية، وأن المجني عليه مطلوب أمنيا ولديه سوابق، وهو من بدأ إطلاق النار على الطقم والجنود.

ورجحت مصادر مطلعة بمديرية ريدة أن يكون لحادث الاعتداء ارتباط بالخلافات القائمة منذ عامين بين أسرة المجني عليه ومدير أمن مديرية ريدة. يذكر أن إدارة أمن عمران احتجزت الطقم العسكري والجنود الذين قاموا بالاعتداء، وباشرت بالتحقيقات حول الحادثة، كما تم إيداع جثة المجني عليه ثلاجة مستشفى عمران العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى