مناشدة لمحافظ عدن: ورثة أحمد محمد سالم الكازمي يتمسكون بحقهم القانوني

> عدن «الأيام» خاص:

> ناشد ورثة الشيخ أحمد محمد سالم الكازمي الأخ د.عدنان الجفري محافظ عدن تمكينهم من أرضيتهم التي صرفت لهم لإقامة مشروع استثماري (مصنع أحذية) خلف المستودعات المركزية بدارسعد.

وقال الأخ أحمد ناصر محمد دعدع نيابة عن الورثة في مناشدتهم: «إن الموقع الذي صرف لنا مساحته 1200 متر مربع، وقد استوفينا كافة الشروط والوثائق مع جميع تفاصيل الرسومات والدراسات الفنية، ناهيك عن الإجراءات القانونية مع ترخيص بالبناء، وكلفنا ذلك خسائر مادية كبيرة، إضافة إلى المتابعات التي استغرقت ثلاث سنوات» («الأيام» تحتفظ بملف متكامل عن الموضوع).

وأضافت المناشدة بأنه «عند عودة الشيخ أحمد محمد سالم الكازمي- رحمه الله- إلى الوطن بعد انقطاع عدة سنوات نتيجة للأحداث السياسية بعد 1994، التي يعرفها الجميع، فوجئنا عند متابعة مشروعنا الاستثماري بالأخوة في مكتب إسكان عدن يمتنعون عن تسليم موقعنا الذي بذلنا فيه حر مالنا، بحجة أنه حدث خطأ، ويقترحون موقعا بديلا عنه في العريش».

واختتمت المناشدة بالقول:«إننا نحن ورثة الشيخ أحمد الكازمي -رحمة الله عليه- الذي ظل يتابع هذا الموضوع حتى وفاته، نتمسك بحقنا الشرعي والقانوني بأرضيتنا، ونناشد الأخ د. عدنان الجفري محافظ المحافظة إحقاق الحق وتمكيننا من موقعنا ومشروعنا الاستثماري بدارسعد الذي بذلنا فيه كل مانملك من جهد وتعب ومال، ولن نتنازل عنه تحت أية مبررات باطلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى