إلقاء القبض على 4 أفراد من عصابة تزوير عملات يمنية وأجنبية بعمران

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران من إلقاء القبض على أربعة أفراد من عصابة لتزوير العملات وبحوزتهم مبلغ 113.260 ريالا سعوديا مزورة ومبالغ يمنية.

وأفاد مصدر أمني أن «السلطات الأمنية بعمران- برئاسة العقيد صالح الكور مدير البحث الجنائي بالمحافظة- تعقبت العصابة وتابعتها حتى تم القبض على اثنين منهم صباح أمس الأول وبحوزتهما مبلغ 69.500 ريال سعودي فئة خمسمائة ريال.

وبعد حوالي ساعة وضع رجال المباحث كمينا لضبط الاثنين الآخرين من أفراد العصابة اللذين كانا يقومان بصرف وتوزيع العملة المزورة عند أصحاب المحلات والتجار في (مفرق قهال) بمدينة عمران على متن سيارة صالون تحمل لوحة رقم (1/28494) وكان بحوزتهما مبلغ 14.900 فئة خمسمائة ريال سعودي، وضبط لديهم أيضا 93.000 فئة ألف ريال يمني مزورة».

وحسب المصادر أن «أفراد العصابة ضبطوا وبحوزتهم بندقية كلاشينكوف ومسدس وثلاثة أجهزة تلفونات سيار وأربع جنابي وسيارة صالون موديل 2008م، كما جرى في وقت لاحق من مساء اليوم نفسه ضبط المطبعة والآلات والأدوات التي تستخدمها العصابة لتزوير العملات، كانت في منزل أحد أفراد العصابة».

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة استكملت التحقيقات في القضية ومن المقرر أن تحال القضية مع المتهمين والمضبوطات إلى النيابة الجزائية المتخصصة صباح اليوم السبت، لاستكمال الإجراءات والتحقيقات مع أفراد العصابة ومحاكمتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى