تأسس في عدن عام 1902م.. تفقد سير العمل بمشروع إعادة بناء نادي التنس العدني

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام الأخوان ضرام عبدالله سبولة عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات بمحلي صيرة وجمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن بتفقد مشروع هدم وإعادة بناء مقر نادي التنس العدني بتمويل من المجلس المحلي لمديرية صيرة، حيث طافا أرجاء المشروع.

واستمعا إلى شرح مفصل عن المرحلة الأولى من المشروع، المتمثلة بهدم المبنى القديم والبدء بحفر الأساسات للمبنى الجديد وفقا لكراسة العطاء وبحسب جداول الكميات وفي الوقت الزمني المحدد.

وقد أشاد الأخ جمال اليماني بإمكانات الشركة المنفذة للمشروع (مؤسسة رضا حضرموت للمقاولات) وقدرة قيادة المجلس المحلي لمديرية صيرة على تنفيذ المشاريع الكبيرة بكفاءة واقتدار، مما يعزز إعطاء الصلاحيات كافة للمجالس المحلية باعتبار محلي صيرة أنموذجا يحتذى به.

وصرح لـ«الأيام» الأخ ضرام سبولة قائلا:«إنا في المجلس المحلي وبحسب توجيهات الأخ خالد وهبي عقبة مدير عام المديرية نقوم بتذليل كافة الصعاب التي تعترض تنفيذ المشاريع، حيث قمنا بنقل وإزاحة كيبل الكهرباء وكبينة الاتصالات لهذا المشروع وغير ذلك، كما أود أن أشير إلى أن المشروع يشتمل أيضا على تأهيل الملاعب وفقا للمواصفات الدولية بما يليق بمكانة هذا الصرح التاريخي المهم».

وشكر في ختام تصريحه الإخوة د.عدنان الجفري محافظ عدن، وخالد وهبي عقبة مدير عام المديرية، وزهير حامد موشجي أمين عام فرع اتحاد التنس بعدن وعضو المجلس المحلي، وكل من ساهم في أن يرى هذا المشروع النور.

يذكر أن نادي التنس تأسس في عام 1902م وكان له الدور البارز والكبير في تطوير لعبة التنس في عدن وإخراج الكثير من النجوم والأبطال في هذه اللعبة في عصرها الذهبي، وظل يواصل العطاء حتى الآن، وهو بحق مصنع النجوم وأبطال اللعبة وسببا في استمرارها وتواصلها وتألقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى