خواطر رياضية متفرقة ومتنوعة

> نقول بعد ختام مسك خليجي 19 في عمان سلطنة الخير والنماء والتطور لكل العمانيين الأحباب والأشقاء مبروك عليكم بطولة خليجي 19 لأنكم تعبتم من أجلها وخططتم لها منذ أمد بعيد وأخيراً نلتم المراد..أما نحن في اليمن فما زلنا في تخلفنا واجتماعاتنا التي لا تنتهي وتصريحاتنا النارية..ولا ندري كيف سنظهر في خليجي 20 بعدن؟

< محسن صالح كان هو الماركة المسجلة والمحببة لدى الاتحاد العام لكرتنا اليمنية، لأنه من الذين يقولون (كل شيء تمام يا أفندم)..و(طلباتك أوامر يا شيخ) لكنه على الرغم من كل هذه الطاعة إلا أنه كان يجري عكس التيار الذي كان يجري فيه حفيد كولمبس (دي موريس) ولو كان ذلك على حساب عمله وسمعته..وهكذا بين طاعة الخواجة المصري وحفيد كولمبس البرتغالي الناصح يبقى الأول هو النوعية المفضلة لدى الاتحاد وبالمقابل يكون المنتخب والجمهور اليمني الضحية.

< في كل عام تتحفنا مؤسسة «الأيام» للصحافة والنشر والتوزيع والإعلام بشيء جديد على هامش مسابقتها السنوية (كأس الاستقلال)..ففي البطولة المنصرمة كرمت 53 شخصية من الرعيل الذهبي للكرة اليمنية..ولا ندري في العام القادم أي مفاجأة سارة تعدها لنا «الأيام» .. هذا إضافة إلى أن المسابقة نفسها مفيدة لفرقنا التي تشارك في الدوري العام الأولى والثانية والثالثة..فمن أعماق قلوبنا نهدي التحيات الحارة الصادقة لكل العاملين في صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي»..ولا عزاء للحاقدين.

صابر حسين القاضي/ الضالع

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى