فرقة الدان بتريم على شبكة الإنترنت

> تريم «الأيام» خاص:

> انتهت الترتيبات النهائية لافتتاح موقع فرقة الغناء للدان الحضرمي بمديرية تريم وادي حضرموت على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت).

أفاد بذلك «الأيام» الزميل المهندس سعيد سالمين شكابة مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالفرقة، موضحا أن المراجعة النهائية للموقع قد انتهت خلال الأسبوع الماضي، وأن تدشينه على شبكة الإنترنت تم تحت عنوان (alghannadan.com).

وقام بإعداد الموقع فريق عمل متخصص تحت إشراف المهندس مصطفى صادق الجنيد الذي تطوع مشكورا لإنجاز هذا العمل والإشراف الدائم عليه، بدعم كامل من والده عضو الفرقة الفخري الأستاذ صادق علي الجنيد مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بوادي حضرموت والصحراء.

وقال مسؤول العلاقات والإعلام بالفرقة:«إننا نهدف من خلال هذا الموقع إلى إبراز أوجه الدان الحضرمي للعالم الخارجي، ويمكن للمتابعين والمهتمين وعشاق الدان الآن الدخول إلى الموقع والاطلاع على تجربتنا المتميزة والفريدة».

وأضاف المهندس سعيد شكابة قائلا :« إننا في الفرقة نفتخر كثيرا بما قدمته من إنجازات ومشاركات عدة مهمة، منها المشاركة في مهرجانات وطنية في العاصمة صنعاء وإب عدة مرات، ومهرجانات محلية على مستوى المحافظة والوادي، ومهرجانات خارجية في السعودية والكويت وبريطانيا.

وإقامة الحفل الفني والتراثي والتكريمي السنوي للفرقة المشاركة في عدة مهرجانات أخرى، وغيرها الكثير من الإنجازات والمشاركات» .

واختتم مسؤول العلاقة والإعلام بفرقة الدان بتريم تصريحه بالقول :

«لايسعني في الأخير إلا أن أناشد كل المسؤولين والجهات الحكومية وكافة المنظمات المحلية والعربية والدولية الوقوف إلى جانبنا، وتقديم كل أوجه الدعم للفرقة، من أجل إنجاح عملنا الخيري والتراثي والتأريخي والثقافي والأدبي. وفي الوقت نفسه نعرب عن عظيم شكرنا وتقديرنا لكل الذين دعمونا ويدعموننا، من وزراء ومحافظين ووكلاء وأعضاء مجلس نواب ومسؤولين وجهات ومنظمات ومهتمين وأعضاء فخريين، وعلى رأسهم صحيفتنا الغالية «الأيام» والقائمون عليها الأستاذان القديران هشام وتمام باشراحيل من خلال اهتمامهم بأنشطة الفرقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى