تكوين هيئة للنضال السلمي بالجهدعة والقرى المجاورة لها بالحصين

> الضالع «الأيام» خاص:

> ذكرت هيئة حركة النضال السلمي بمحافظة الضالع أمس أن فرعا للهيئة جرى تكوينه بمنطقة الجهدعة والقرى المجاورة بمديرية الحصين وذلك في اجتماع حضره ابناء تلك المناطق.

وأفادت الهيئة في بلاغ أصدرته بهذا الخصوص بأن سكرتارية للهيئة الفرعية جرى تشكيلها من 24 عضوا برئاسة المناضل محمد حسين ناجي، وعبدالله مثنى قاسم، أمينا عاما وصالح علي مثنى، نائبا للرئيس.

وكان الأخ عبدالله مقبل، نائب رئيس فرع هيئة حركة النضال السلمي بمديرية الحصين قد ألقى كلمة قال فيها: «إن حضورنا هنا هو في إطار استكمال تكوين فرع هيئة حركة النضال السلمي في مناطق وقرى مديرية الحصين وفقا لخطة استكمال البناء التنظيمي من قبل هيئة حركة النضال السلمي بالضالع، وسوف تستمر هذه العملية في بقية المديريات الأخرى».

وتحدث في الاجتماع الأخ عبيد قاسم الأمين العام للهيئة بمديرية الحصين، مشيرا إلى أن «انعقاد الاجتماع الحالي يأتي قبل أيام من انعقاد الاجتماعات التي تسبق المؤتمر الوطني الجنوبي الذي نطالب بعدم التأخير فيه وعقده في الوقت المحدد».

واختتم الاجتماع ببيان تلاه الناشط يحيى محمد عبدالحميد الذي أكد دعم كل الجهود المبذولة على مستوى المحافظة واللجنة التحضيرية الموسعة للمؤتمر الوطني الجنوبي، مجددا التضامن مع صحيفة «الأيام» ومع الناشرين هشام وتمام باشراحيل وأسرة تحرير «الأيام».

وأعلن البيان التضامن مع الأخ عارف نويصر عضو سكرتارية حركة النضال السلمي بمديرية الضالع، مطالبا بسرعة الإفراج عنه. كما أعلن التضامن مع أبناء منطقة الحسوة «إزاء ما يتعرضون له من أساليب هادفة إلى طردهم وقطع معيشتهم والاستيلاء على أراضيهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى