شيرين: مقارنتي بدياب ظالمة.. وروتانا ليست مقبرة للنجوم

> «الأيام» عن «mbc نت»:

> وصفت المطربة شيرين عبد الوهاب المقارنة مع النجم عمرو دياب، بعد تعاقدها مع «روتانا»، بأنها «ظالمة»، مشيرة إلى أن المطربين هم أنفسهم الذين يسربون أغانيهم للترويج لها قبل إصدار الألبوم.

وقالت شيرين إنها واحدة من معجبي عمرو دياب، لكنها قالت:«أعمل بنظام مختلف تماما عنه، فهو يهتم بالموسيقى العالمية والموضة، وأنا بعيدة تماما عن الموضة لأنني أبحث عن الموسيقى التي تتناسب مع الأغنية، وتعيش طوال العمر؛ بغض النظر عن كونها موضة أم لا».

ورفضت المطربة المصرية ما يردده البعض من أن روتانا «مقبرة النجوم»، وقالت: «أعتبر ما يقال غباء شديدا؛ لأن هناك نجوما حققوا نجاحا في الشركة بخلاف عمرو دياب مثل إليسا ونجوى كرم وحسين الجسمي وغيرهم»، بحسب صحيفة «المصري اليوم» السبت 21 فبراير.

وأشارت إلى أنها أجلت ألبومها الجديد إلى شهر يونيو المقبل، مؤكدة أنها ستصور كليبا جديدا خلال شهر أبريل.

ورفضت في الوقت نفسه اعتبار «بطمنك» ألبوما جديدا، قائلة إن الألبوم «يضم ريمكسات لبعض الأغاني، إضافة إلى أغنيتين رفضت طرحهما (سنجل) في ألبوم واحد، وفضلت أن يستفيد الجمهور بأكبر قدر من الأغاني التي لا يجدونها إلا عن طريق الإنترنت، ومنها أغاني أفلام، لذلك قررتُ طرح ألبوم يعوض فترة غيابي بسبب الحمل».

ونفت المطربة المصرية أن تكون خدعت جمهورها بألبومها «بطمنك»، وقالت: «لم يحدث قط أن خدعت الجمهور، والحقيقة أن حرصي على الجمهور هو الذي دفعني لتجميع هذه الريمكسات في ألبوم، وهذا أسلوب موجود في العالم كله وكبار نجوم العالم يلجؤون إليه، وسبق أن أكدت أن «بطمنك» ليس ألبوما جديدا».

وأوضحت أنها كتبت إهداء لابنتها (مريم) على غلاف ألبومها حتى تعرف «عندما تكبر أنني أحبها أكثر من نفسي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى