معاق بطور الباحة يناشد وزير الخدمة ومحافظ لحج إنصافه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم المعاق بالشلل عبدالحكيم أحمد محمد، من أبناء مديرية طور الباحة محافظة لحج، بمناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات ومحسن علي النقيب محافظ لحج بشأن ظلم لحق به, وأوضح قائلا:

«لقد تعرضت للظلم من قبل مكتب الخدمة المدنية بمحافظة لحج الذي أصر على مصادرة درجتي الوظيفية التي استحققتها وانتظرتها منذ تخرجي عام 98م، ووزعها لشخص آخر تخرج عام 2003 استقدمه من دون أن يتقدم للمفاضلة متجاهلا توجيهات نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات ومحافظ محافظة لحج بإعادة درجته الوظيفية التي استحققتها قانونا». وأضاف المعاق:«مدير الخدمة في لحج جعل نفسه لجنة مفاضلة ولجنة تظلمات يوزع الوظائف كيفما شاء.

ولم يحترم توجيهات نائب الوزير ومحافظ المحافظة بإعادة درجتي الوظيفية التي استحققتها قانونا وأعلن فوزي بها رسميا ضمن الفائزين بالوظائف التربوية بل وصل الأمر بمدير الخدمة إلى جعل نفسه طبيبا اختصاصيا يحدد درجة الإعاقة بعد أن زعم أنني أعاني ضمورا في القدم اليسرى، متجاوزا التقارير الطبية المبينة لإعاقتي وأسس المفاضلة بين المعاقين وأقدمية التخرج وتوصيات لجنة التظلمات وتوجيهات نائب وزير الخدمة ومحافظ المحافظة».

وناشد المعاق في ختام شكواه وزير الخدمة ومحافظ لحج بإنصافه «وإلزام المذكور باحترام القانون واللوائح والتوجيهات وإعادة درجتي الوظيفية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى