المحامي المليكي: ولدي تعرض للاعتدا وشرطة حوض الأشراف لا تحرك ساكنا

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
أبلغ «الأيام» المحامي عبدالله علي المليكي عن تعرض ولده خالد عبدالله المليكي (20 عاما) أمس الأول «للاعتداء بالضرب والطعن في رأسه من قبل عصابة مكونة من أربعة أشخاص تقطعوا له أمام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بمحافظة تعز، وعرف أحدهم ويدعى عامر أحمد مهيوب ثم لاذوا بالفرار.

وإزاء كل ذلك لم يحرك قسم شرطة حوض الأشراف ساكنا متخلين عن القيام بواجبهم القانوني إزاء وقوع الجريمة، متناسين أن الوصول إلى مكان الحادث عقب الواقعة من أهم الإجراءات التي من شأنها الإفادة عن كشف الجريمة».

وتابع :«لكن الأدهى من ذلك عندما وصلت إلى القسم السالف الذكر، وبمجرد أن سألت عن ضبط الجناة تفاجأت بمدير القسم يجبرني على تحرير التزام بإحضار ولدي المجني عليه، ويطالبني بتقديم تنازل لصالح المتهمين فرفضت ذلك».

واتهم المحامي المليكي مدير القسم بالتعصب في قضية ولده قائلا بالحرف: «لقد قلب مدير القسم الحقيقة رأسا على عقب وجعل المجني عليه متهما، والمتهم في حل من أمره، ولم يحرز أداة الجريمة، ولا ماتم سلبه من تليفون ونقود من المجني عليه».

كما طالب المحامي النائب العام ووزير الداخلية في بلاغه بتوقيف مأمور الضبط القضائي في القسم المذكور «حتى لا تسود الفوضى مكان السكينة والاستقرار، وسيحل محل الأمن الخوف، ويستحال العيش في قطيع الغاب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى