هيئة النضال السلمي بالشعيب تدين ما يتعرض له الصحفي والناشط الصولاني

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> أصدرت هيئة حركة النضال السلمي بمديرية الشعيب محافظة الضالع أمس بيانا أعلنت فيه عن إدانتها لما يتعرض له الناشط السياسي والصحفي ضيف حسين الصولاني من ملاحقات واستفزازات وتهديدات بالتصفية الجسدية.

وقالت الهيئة: «إن ما يتعرض له الصولاني (مالك والمشرف على موقع منتديات شباب الجنوب ـ عدن الإلكتروني) يعد عملا همجيا دأبت على ممارسته ضد نشطاء الحراك السلمي جهات نعرفها جيدا».

وأعلنت الهيئة في الوقت ذاته عن تضامنها ووقوفها المطلق إلى جانب الناشط الصولاني، داعية كل الفعاليات النضالية السياسية ومنظمات المجتمع المدني والصحفيين للتضامن معه وكشف الجهات أو الأشخاص «الذين أدمنوا ممارسة مثل تلك الأعمال الإرهابية التي تستهدف من خلالها إرهاب وإخافة رموز وقادة الحراك لاسيما الكتاب والصحفيين».

وفي اتصال هاتفي بـ«الأيام» من العاصمة المصرية القاهرة حيث يدرس هناك في معهد المركز الإعلامي للصحافة، أوضح الصولاني أنه من عدة سنوات يتعرض للاستفزازات والملاحقات «التي توجت مؤخرا بتهديدي بالتصفية الجسدية، وجرى تحديد مكان التصفية في مطار القاهرة أو في السعودية حيث يقيم ويعمل هناك أو في مطار صنعاء إذا لم أكف عن كتابة آرائي المنشورة في عدد من المواقع الإلكترونية وتحديدا في الموقع الذي أملكه وأديره».

وقال الصولاني إن تلك التهديدات تصله عبر اتصالات ورسائل هاتفية «توجه من أرقام محجوبة ومخفية لايمكن الاتصال بها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى