عناية المولى تلطف بركاب حافلة في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
حافلة الركاب بعد اصطدامها بجبل حديد وانقلابها
حافلة الركاب بعد اصطدامها بجبل حديد وانقلابها
وقع حادث مرور صباح أمس بمنطقة جبل حديد في الطريق الذي يربط مديريتي المعلا وخور مكسر، حيث انقلبت حافلة ركاب (هايس) كانت قادمة من مديرية المعلا إلى مديرية خور مكسر وعلى متنها عدد من الركاب بعد اصطدامها بسيارة نقل (بوزة) دينا تابعة لقسم التشجير التابع لصندوق النظافة وتحسين المدينة التي كانت تقف في الطريق لتسقي الأشجار.

وقال أحد عمال النظافة لـ«الأيام»: «كنت أقوم بعملي بالقرب من برميل القمامة، وسمعت صوت ارتطام الباص بالبوزة ومن ثم الجبل، واتجهت نحو الباص بسرعة والحمد الله ربنا ستر ولم يحصل شيء لركاب الباص».

وتحدث لـ«الأيام» سائق الحافلة قائلا: «كنت قادما من منطقة المعلا وكانت أمامي سيارة أخرى وعندما خرجت السيارة من الطريق حاولت تفادي (البوزة) التي ظهرت فجأة أمامي، ولكني لم أستطع السيطرة وصدمت بالجبل، فلم تكن هناك إشارات تدل على وجود (البوزة)».

وأثناء انتشالها من موقع الحادث أمس
وأثناء انتشالها من موقع الحادث أمس
وأوضح عدد من سائقي الحافلات أن «هذا الحادث الذي تسببت فيه (البوزة) الخاصة بسقي الأشجار ليس الأول، بل هناك عدد من الحوادث حصلت من سابق».

ومن جانبه تحدث لـ«الأيام» م. جمال العسيري مدير قاسم الحدائق والتشجير بمديرية المعلا قائلا: «سيارة القسم كانت تقوم بواجبها واتخذت جميع الاحتياطات والإشارات الصفراء التي تدل على وقوفها بالطريق وتنبه سائقي السيارات الأخرى حتى تنظم عملية المرور».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى