في لقاء موسع لهيئة النضال السلمي في الحصين .. النائب الشنفرة: سنصمد لأننا أصحاب قضية وهوية وتاريخ

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة سكرتارية النضال السلمي بمديرية الحصين محافظة الضالع ظهر أمس اجتماعا موسعا برئاسة رئيس فرع الهيئة العقيد عبدالعزيز الظهري وبحضور رؤساء الهيئات في المناطق والقرى وكذلك أعضاء سكرتارية المحافظة من أبناء الحصين.

وبدأ الاجتماع بكلمة ألقاها العقيد عبدالعزيز الظهري استعرض فيها ماتم تنفيذه من أنشطة وفعاليات في الفترة الماضية، واستعدادات فروع الحصين للتحضير لفعاليات ستتزامن مع موعد انقعاد المؤتمر الوطني الجنوبي.

وتحدث في الاجتماع البرلماني صلاح الشنفرة رئيس هيئة النضال السمي بالضالع، قائلا: «إن فرع الحصين نفذ في الفترة الأخيرة العديد من الأنشطة والفعاليات، وقد أصبح من أهم فروع الهيئة على مستوى المحافظة».

وأضاف الشنفرة: «قريبا جدا سوف ينعقد المؤتمر الوطني الجنوبي لهيئات الحراك في جميع المحافظات الجنوبية وفروعها في المديريات والجمعيات والشخصيات الاجتماعية ممثلة في ممثلي المحافظة إلى المؤتمر الوطني وما تم إنجازه من قبل اللجنة التحضيرية الموسعة عظيم ونأمل أن تكلل كل الجهود بالنجاح التام، وأرجو من الجميع الحرص على نجاح المؤتمر فالسلطة سوف تحاول في هذه الأيام خلق العديد من الأزمات والشقاق وزرع الفتن لكننا سنصمد أمام كل شيء لأننا أصحاب قضية هي قضية وتاريخ وهوية وأرض».

وخرج الاجتماع الموسع ببيان جاء فيه: «يطالب الاجتماع بسرعة عقد المؤتمر الوطني الجنوبي في وقته المحدد.

ويعلن الحاضرون التضامن مع كل المعتقلين وفي مقدمتهم عارف نوصير ومع أسرة الشهيد عمر عبدالعزيز الصبيحي ومعتقلي كرش وأبناء الحسوة. ونشيد بالجهود المبذولة من قبل سكرتارية اللجنة التحضرية الموسعة للمؤتمر الوطني.

والتضامن مع «الأيام» والأستاذين هشام وتمام باشراحيل إزاء مايتعرضون له من جرجرة إلى المحاكم.

تصادق السكرتاترية على ممثليها في المؤتمر الوطني الجنوبي وتشيد السكرتارية بجهود سكرتارية المحافظة في ما تم تفعليه في الفترة الأخيرة من مركز إعلامي كوننا نشعر بالنقص الواضح في هذا الجانب، كون النضال السلمي في الميدان يجب أن يرافقه تغطية إعلامية كافية.

كما تثمن السكرتارية المصداقية المهنية التي تتمتع بها «الأيام» وغيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى