مصرع مواطن وإصابة 7 طلاب في مظاهرات طلابية بيافع

> يافع «الأيام» خاص:

>
لقي مواطن يدعى محمد علي عامر (70 عاما) مصرعه وأصيب 7 طلاب بعضهم إصاباتهم خطرة في حادث مرور تعرضت له سيارة تقل طلابا كانوا متجهين للمشاركة في تظاهرة للتنديد بتدهور أوضاع التعليم في مديرية لبعوس يافع محافظة لحج.

وأفاد «الأيام» د.عبدالقوي الجرادي، مدير المستوصف قائلا: «حجم الإصابات كانت بين خطيرة ومتوسطة، وقد نقل 4 مصابين إلى عدن لخطورة حالتهم.

من جانبه حمل الأمين العام للمجلس المحلي بيافع عبدالرقيب الصلاحي قيادة المحافظة «مسئولية ما يحدث لأبنائنا لأنهم كانوا السبب في دفع الطلاب للخروج بالمظاهرات وتعريض أنفسهم للخطر».

وكان من القرر أن تخرج مظاهرة حاشدة يشارك فيها آلاف من طلاب المدارس أمام المجمع الحكومي، لكن الحادث قسم المظاهرة إلى مظاهرات متفرقة، حيث تجمعت مجاميع كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم أمام المستوصف الذي يرقد فيه المصابون، في حين واصلت مظاهرة مسيرتها من الفرزة إلى سوق السلام، وثالثة من سوق السلام إلى أمام المجمع الحكومي، وأخرى عادت إلى سوق أكتوبر.

واعتبر الأهالي أن يوم 25 فبراير وهو يوم انتفاضة الطلاب ضد الجهل، مشيرين إلى أن دماءهم لن تذهب سدى، معاهدين طلاب المدارس على السير لإيصال رسالتهم النبيلة مهما كلف الثمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى