حملة نظافة في مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودارسعد

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام الأخوان عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وم. قائد راشد أنعم، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة، بتدشين حملة النظافة صباح أمس في مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودارسعد.

وشارك الأخوان عبدالكريم شائف وم. قائد راشد أنعم في حملة النظافة لتكريس هذا السلوك الحضاري بين أوساط المواطنين في محافظة عدن.

وأكد الأخ عبدالكريم شائف أن مشاريع السلطة المحلية لمحافظة عدن تعنى بشكل أساسي في الارتقاء بالمكانة الحضرية لمدينة عدن التي تميزت بها جنبا إلى جنب مع مقوماتها الجمالية الفريدة، موضحا أن الحملة تأتي لرفع وعي المواطنين بالجهود المتواصلة التي يبذلها عمال النظافة ليلا ونهارا للحفاظ على النظافة في مختلف مديريات ومناطق عدن، مشيرا إلى أن غرامات ومخالفات ستفرض على من يقوم برمي القمامة والمخلفات في الشوارع والأحياء ويشوه المنظر الجمالي للمدينة.

من جانبه أكد الأخ م. قائد راشد أنعم أن الحملة ستستمر على مدى أربعة أسابيع.

كما وقع الأخ فضل عبد الله الربيعي مدير عام مديرية سعد أمس اتفاقية تسليم معدات خاصة بالنظافة مع منظمة (كير) العالمية، ممثلا بمشروع إدارة النفايات في منطقة البساتين.

وتضمنت الاتفاقية أن تقوم منظمة كير العالمية ممثلة بمشروع إدارة النفايات بتزويد الطرف الثاني ممثلا بمدير عام صندوق النظافة قائد راشد أنعم بالمعدات، وأن يقوم الطرف الثاني بتسليمها للطرف الثالث ممثلا بمدير عام مديرية دار سعد د. فضل الربيعي.وتشتمل الاتفاقية على تزويد قسم النظافة بمديرية دار سعد بالمعدات التالية: قلاب نوع هيونداي 3.5 طن، وبيسايكل ثلاث عجلات عدد 10 بيسايكل، وعربات يد 30 عربة، ويأتي هذا الدعم من قبل منظمة كير بعد عدد من الفعاليات والورش التي أقامتها في المنطقة مع عدد من عقال الحارات والنشطاء، بهدف التخلص من النفايات لما يضمن إيجاد بيئة صحية مناسبة.

وسيتم تسليم المعدات الخاصة بالنظافة بعد غد السبت في الورشة الخاصة بالنظافة في مديرية دار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى