اجتماع موسع في حبيل جبر لمناقشة مشروعي الرؤية الجنوبية وميثاق الشرف

> حبيل جبر «الأيام» خاص

> عقد مجلس تنسيق حركة النضال السلمي بمديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج عصر أمس اجتماعا موسعا حضره عدد من قياديي وكوادر ونشطاء العمل السياسي بمديريات ردفان الأربع، كرس لمناقشة مشروعي الرؤية الجنوبية الصادرة عن اللجنة التحضيرية لهيئات النضال السلمي الجنوبي وميثاق الشرف بين أبناء الجنوب.

وجرى في اجتماع المجلس الذي انعقد برئاسة الأخ محمد ثابت صالح رئيس المجلس وإشراف النائب البرلماني ناصر الخبجي، وبحضور الإخوة العميد قاسم الداعري رئيس لجنة تنسيق جمعيات المتقاعدين والعسكريين المدنيين بلحج، وعميران ناصر محمد رئيس مجلس تنسيق مديرية ردفان، د. فضل أحمد هماش رئيس مجلس تنسيق مديرية الملاح، وصبري شائف عضو الهيئة التنفيذية بمحافظة لحج، جرى تقديم العديد من المداخلات والملاحظات حول المشروعين.

وخلص الاجتماع بالتأكيد على العديد من المسائل منها «التأكيد على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار لكل الملاحظات الواردة على مشروعي الرؤية وميثاق الشرف، والتأكيد على وحدة الصف الجنوبي، وتعزيز روح التصالح والتسامح، واعتماد لغة الحوار والقيادة الجماعية بين جميع شركاء النضال السلمي، والوصول إلى رؤية موحدة».

كما أوصى الاجتماع بالإسراع في عقد المؤتمر الوطني الجنوبي خلال فترة ماقبل أبريل 2009م.

وأشاد الاجتماع بجهود اللجنة التحضيرية في الإعداد والتحضير لعقد المؤتمر الوطني، والتأكيد على ضرورة مواصلة الحوار ووحدة الصف ومواصلة النضال السلمي تحت رؤية موحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى