تشكيل هيئة النضال السلمي بصولان والمناطق المجاورة لها بالشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقد أمس الأول بمنطقة صولان والقرى المجاورة لها بمديرية الشعيب محافظة الضالع لقاء موسع، حضره عدد كبير من المواطنين والنشطاء، كرس لتشكيل فرع هيئة حركة النضال السلمي بالمنطقة.

وفي اللقاء الذي أشرف عليه النشطاء أبوبكر أحمد حسين ومحمد الحيمدي وعبدالكريم موسى صالح، أعضاء سكرتارية الهيئة بمديرية الشعيب تم انتخاب قيادة لفرع الهيئة من الأخوة: سعيد محسن سالم- رئيسا، أحمد علي عثمان- نائبا، عبدالفتاح علي يحيى- أمينا عاما، قاسم ناصر أحمد- دائرة الإعلام، غالب مثنى يحيى- دائرة التصالح والتسامح، صديق أحمد أبوبكر- دائرة الشباب والعاطلين عن العمل، محمود يحيى- دائرة المتقاعدين، باسل قاسم- دائرة المجتمع المدني، مثنى يحيى أحمد- دائرة المناضلين وأسر الشهداء، إضافة إلى 5 أعضاء.

وأكد المشاركون في اللقاء «عزمهم القوي على المضي في مواصلة النضال السلمي والحفاظ على وحدة الصف الجنوبي»، معلنين عن «تضامنهم مع نشطاء الحراك السلمي ومع «الأيام» ورئيس تحريرها الأستاذ هشام باشراحيل»، مطالبين بوقف المحاكمات الكيدية الملفقة ضدهم.

وأعلنوا أيضا عن تضامنهم المطلق مع الناشط السياسي والصحفي ضيف حسن الصولاني، معبرين عن إدانتهم لما يتعرض له من ملاحقات واستفزازات وتهديدات بالتصفية الجسدية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى