(كيدز ستوب) في يومها المفتوح تقيم طبقا خيريا لمرضى السرطان

> عدن «الأيام» عبدالقادر باراس:

>
أحيت ثانوية كيدز ستوب الأهلية بمديرية خورمكسر محافظة عدن، ومدارسها الثلاث التابعة لها صباح أمس الأول أنشطتها السنوية لهذا العام، وهي فعالية اعتادت إدارة المدرسة بمدارسها الأربع إقامتها وإحيائها سنويا.

وأتت هذه المرة تزامنا لمناصرة تضامنية مع ما يعانيه أهل غزة، وكانت الفعالية بعنوان (اليوم المفتوح والمشرق) وتحت شعار (لننمي تلاميذنا على حب النشاط والتعاون)، وكرست الفعالية لإبراز طاقات الطلاب بمختلف مستوياتهم، مثل إبداعاتهم الثقافية والفنية والتجارب العلمية والأشغال اليدوية والرسومات والصور المعبرة.

شملت الفعالية فقرات فنية عديدة منها غنائية، ومسرحية عن (فلسطين) كانت بدايتها أنشودة قدمتها ثلة من الزهرات الجميلات نالت استحسان وإعجاب الحاضرين، وخصص في الفعالية طبق خيري يعود ريعه لصالح المصابين بمرض السرطان.

وكانت الفعالية قد استهلت بكلمة إدارة المدرسة ألقتها الأخت شيماء سليم، رحبت فيها بالضيوف الحاضرين وأولياء أمور الطلاب.. وأشادت بالدور الكبير للجهود المشتركة بين إدارة المدارس الأربع التابعة لها وآباء وأولياء أمور الطلاب والطالبات لإنجاح هذه الفعالية.

وتحدث في الفعالية الأستاذ وهيب هائل مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن بكلمة أشار فيها إلى الأعمال الإنسانية التي تقوم بها المدرسة للوقوف مع مرضى السرطان لتلمس احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم لتشعرهم بروح الإخاء والرحمة والتكافل معهم.

وأضاف متحدثا إلى إدارة المدرسة بالقول: «إن مشاركتكم هي تذكريكم للمجتمع بمرضى السرطان والواجب الذي يجب إيصاله إليهم».

حضر الفعالية الأخوة عبدالعظيم القدسي مدير عام منطقة بريد عدن، وحامد لملس مدير عام مديرية المنصورة، والأخ حسن عبدالقادر برو، رئيس قسم التعليم بإدارة التربية بمديرية صيرة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى