تشكيل هيئة حركة النضال السلمي في لكمة الدوكي حجر بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد في منطقة لكمة الدوكي والمناطق المجاورة لها بمحافظة الضالع اجتماع موسع من أجل تكوين فرع لهيئة الحراك النضال السلمي في محافظة الضالع.

وفي اللقاء تحدث العميد الركن أحمد علي مثنى، رئيس فرع حركة النضال السلمي بمديرية الضالع محافظة الضالع مشرف الاجتماع قائلا: «إن تكوين فرع للهيئة في لكمة الدوكي في مديرية الضالع محافظة الضالع هو ضمن خطة استكمال الأماكن والمناطق التي لم يتم فيها تكوين فروع لهيئة حركة النضال السلمي».

ثم تحدث الأخ فؤاد قريدة عن ما تم تنفيذه إلى الآن من قبل المحافظة في استكمال البناء التنظيمي والعمل السياسي والاجتماعي.

وقد تكونت هيئة حركة النضال السلمي في لكمة الدوكي من الآتية أسماؤهم: علي مسعد حسن - رئيسا، عبدالعزيز محسن صالح - نائبا للرئيس، فؤاد قاسم أحمد - أمينا عاما، منصور محمد قاسم - الدائرة التنظيمية، محمد قاسم أحمد - الدائرة الإعلامية، صالح قاسم علي - الدائرة المالية، حزام قاسم علي- الدائرة الشبابية وسيف علي محمد - الدائرة الحقوقية.

وقد صدر عن اللقاء بيان تلاه الأخ أحمد محمود رئيس هئية حركة النضال السلمي في منطقة حجر: «إننا نعلن عن تضامننا مع وضاح الحريري الذي تعرض للضرب في أحد معسكرات عدن، ونؤيد ونبارك كل الجهود المبذولة لعقد المؤتمر الوطني لهيئات الحراك السلمي الجنوبي، ونتضامن أيضا مع «الأيام» والناشرين هشام وتمام باشراحيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى