عضو بمحلي المحفد: إصابة قائد عسكري بطلق ناري عن طريق الخطأ

> المحفد «الأيام» خاص

>
سياره العقيد محمد منصور
سياره العقيد محمد منصور
قامت مجموعة قبلية مسلحة بمديرية المحفد محافظة أبين عصر أمس بإطلاق النار على سيارة العقيد محمد منصور محمد الحنشي قائد كتيبة في اللواء (315) الذي أصيب بعيار ناري في الظهر نقل على إثره إلى مستشفى الشهيد صلاح ناصر في المحفد، حيث أجريت له الإسعافات الأولية، ثم نقل إلى مستشفى عتق المركزي، ومن ثم نقل مساء أمس إلى صنعاء لاستكمال علاجه.

وأفاد «الأيام» مصدر قبلي بأن تلك المجموعة المسلحة وضعت نقطة وسط الخط العام منذ أربعة أيام على خلفية قيام متنفذ بالبسط والاستيلاء على أرضية تابعة لأحد أفرادها بعاصمة المحافظة زنجبار.

وأضاف:«وفي أثناء قدوم الطقم الذي كان يقل العقيد محمد منصور قامت تلك المجموعة بالانتشار في الجبال المحيطة ظنا منها أن ذلك الطقم قدم لمهاجمتهم وحدث ما حدث».

العقيد محمد منصور أثناء علاجه في المستشفى
العقيد محمد منصور أثناء علاجه في المستشفى
وصرح لـ«الأيام» الشيخ أحمد علي جرادة عضو محلي المحفد قائلا: «لقد وقع ذلك الحادث بالخطأ ونؤكد للجميع بأن تلك المجموعة لا تعلم بأن ذلك الطقم العسكري للعقيد محمد منصور الحنشي الذي يحظى بحب واحترام قبائل باكازم في المحفد، ولا توجد أية دوافع قبلية خلف ذلك الحادث المؤسف الذي أعلنت جميع قبائل باكازم عن إدانته واستنكاره»، مضيفا «لقد قامت قبيلة آل عنبور بتقديم عدل محبوس بيد قبيلة امجعادنة للاحتكام لإخوانهم قبيلة آل حنش بمديرية الوضيع في كل ما جرى وصار حفاظا على أواصر الإخوة والعلاقات الحميمة التي تجمع بين الطرفين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى