هيئة حركة النضال السلمي بمنطقة حمادة بالأزارق تدعو إلى استكمال بناء الفروع

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد أمس بمنطقة عدن حمادة بمديرية الأزارق محافظة الضالع اجتماع موسع لهيئة حركة النضال السلمي بالمنطقة.

وفي بلاغ صحفي ذكر قائد شائف حسين، رئيس فرع الهيئة بمديرية الأزارق أن الاجتماع الموسع بمنطقة عدن حمادة كرس لمناقشة عدد من القضايا «منها مشروع الرؤية الذي سيقدم إلى المؤتمر الوطني لهيئات الحراك السلمي بالجنوب، الذي أصبح موعد انعقاده قريبا».

وأعرب قائد شائف عن التعازي لأسرة وذوي الناشط عوض علي الشيبة عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الذي وافته المنية أثناء عودته إلى شبوة بعد حضوره اجتماعا للجنة التحضيرية.

وصدر بيان عقب الاجتماع الموسع دعا إلى «ضرورة العمل على استكمال بناء فروع للهيئة في المناطق والقرى بمنطقة عدن حمادة ومديرية الأزارق بشكل عام، على أن يسبق ذلك عقد اجتماع موسع على مستوى مديرية الأزارق في أقرب وقت ممكن».

كما دعا البيان «للمشاركة الفاعلة في كل الفعاليات التي تتزامن مع موعد انعقاد المؤتمر الوطني، وتفعيل دور الإعلام لتغطية الفعاليات بصورة مهنية صادقة».

وأعرب البيان عن التضامن مع «الأيام» وناشريها وهيئة تحرير الصحيفة لمواقفها النضالية الصامدة رغم المحاكمات الكيدية والتخويف الذي يتعرضون له.

كما أعلن البيان عن «التضامن مع أبناء الحسوة ومع الجنود الذين يتعرضون للضرب كما حدث للجندي وضاح الحريري في عدن، وكذا التضامن مع ناشطي الحراك والجنود الذين أوقفت مرتباتهم وكل المسرحين الجنوبيين الذين يتعرضون للمحاكمات ووقف المرتبات».

وأدان البيان «الإصرار منذ فترة طويلة على محاكمة العقيد ناصر الطويل، أمين عام جمعية المتقاعدين في عدن عضو مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين بالمحافظات الجنوبية».

ودعا البيان «إلى التضامن مع العقيد الطويل والوقوف ألى جانبه انطلاقا من الواجب الأخلاقي والنضالي»، معربا عن التقدير للمحامي عارف الحالمي وغيره من المحامين الذين يقفون إلى جانب العقيد الطويل في المحاكمة التي يتعرض لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى