ثلاثي الرعب الكاتالوني

> «الأيام الرياضي» محمد صلاح محمد شرف /كريتر - عدن

> برشلونة الكبير الفريق الذي يقدم أحلى أطباق الكرة الشهية في هذه الأيام مع وجود ثلاثي الرعب الكتالوني المكون من ميسي وإيتو وهنري الثلاثي الذي يستطيع أن يقلب نتيجة أي مباراة بمساعدة من لاعب الوسط الرائع تشافي وبجانبه إينيستا .

ميسي ورفاقه وصلوا إلى معدل خرافي من الأهداف بـ(65) هدف في (21) مباراة فقط أي بمعدل (5/3) في المباراة الواحدة وبذلك يقتربون أكثر فأكثر من معادلة الرقم القياسي المسجل بإسم ريال مدريد بـ(107) أهداف في موسم واحد وكان نصيب الأسد من أهداف البرشا لثلاثي الرعب بـ(56) هدفا منها (23) لإيتو و(16)لميسي و(17) للفرنسي تيري هنري .

وهذه الأرقام قابلة للزيادة، أما عن اللاعب الأبرز فهو الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا اللاعب الصغير في عمره..الكبير في عطائه كان من قبل متهما بالإفراط في المراوغة، وعدم إعطاء الفرصة لزملائه ها هو الآن أعاد بريق المهاجم المخضرم تيري هنري .

ويساهم أيضاً بزيادة رصيد إيتو من الأهداف، الذي أصبح منافسا على ترتيب الهدافين بعد إيتو ودافيد فيا، ويوماً بعد يوم يثبت ليونيل ميسي أنه الأفضل في العالم من حيث عطاءاته وأسلوبه الجميل في مراوغة الخصم ، ولا مجال للمقارنة بينه وبين مارادونا.

لأن ماردونا كان وحيد عصره أما ميسي فقد برز إسمه بين خيرة لاعبي العالم ، وأخيراً انتظروا ثلاثي الرعب الكاتالوني في الاستحقاقات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى