(الوضيع) القطة التي تأكل أبناءها

> «الأيام الرياضي» علي منصور القوبري /الوضيع - أبين

> نظراً للنتائج غير الجيدة التي حققها فريق نادي الوضيع في دوري الدرجة الثالثة بمحافظة أبين لكرة القدم للموسم الماضي.

نود نحن محبو وعشاق هذا الفريق أن نوجه هذه الرسالة العاجلة إلى إدارة النادي ولاعبيها لنقول:«أين اختفيت يافريقنا المحبوب وأين الأيام الملاح يوم كنا نمسي ونقيم الحفل والسهرات على نورك الأبيض الذي نعزف عليه أجمل الأغاني الشعبية على نغمات العود والوتر ..أين يوم كنا نرقص بأفراحك ونسعد بلقائك ونبتسم بوجودك وبأمجادك يا روعة الفن والإبداع واللون الأبيض الجميل.

نعم أين اختفت تلك الأيام وكيف تغير حبك لنا بالملل والركود وحرق الأعصاب .. لماذا جلبت لنا لاعبين من خارج المديرية..ومن احتياطي أندية أصغر منك عطاء وتاريخاً لايستحقون ارتداء فانلة هذا الفريق في وقت كنا ننتظر من أبنائك من مختلف مناطق وقرى الوضيع المظلومين أن يلعبوا لأنهم أجدر وأحق بلبس فانلة هذا الفريق العريق .

نعم لولا حبنا لك ياعميد أندية أبين ما ذرفت دموعنا ودموع لاعبيك المظلومين وهم يشاهدون فريقهم من على مدرجات الملعب وهو يتلقى الهزيمة تلو الأخرى ، وكل هذا وذاك لازالت إدارة النادي غير مهتمة بلاعبي المديرية ومصرة على جلب لاعبين من خارج المحافظة لايفيدون النادي بشيء».

وفي الأخير هل آن الأوان أن تقدم هذه الإدارة استقالتها وتترك المجال لآخرين هم أجدر وأدرى بما يدور داخل جدران النادي .. وحتما سوف نرى حينها نادينا الحبيب في ثوب زاهي جديد وصورة متألقة أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى