اشتباك مسلح بين مطلوبين وأجهزة الأمن بعزان

> ميفعة «الأيام» خاص:

> نشب مساء أمس اشتباك مسلح بين قوات الأمن ومسلحين مطلوبين بمدينة عزان أثناء محاولة الأجهزة الأمنية إلقاء القبض عليهم، ولم يسفر الاشتباك عن أية إصابات من الطرفين.

وأوضحت مصادر أمنية لـ«الأيام» أن قوات الأمن كانت تترصد شخصين بهدف إلقاء القبض عليهما بسبب قيامهما ببعض الأعمال المخالفة للنظام والقانون، وأن أفراد الدورية الأمنية المرابطة في مدينة عزان حاولوا إلقاء القبض على المطلوبين، إلا أن المحاولة انتهت بتبادل إطلاق النار بين المطلوبين ورجال الأمن تمكن على إثره المطلوبون من الفرار خارج المدينة.

ويأتي هذا الحادث بعد انقضاء ساعات على اجتماع عقدته اللجنة الأمنية بالمديرية في مدينة عزان وكرس للوقوف أمام ما شهدته المدينة في الآونة الأخيرة من حالة انفلات أمني تمثلت مظاهره بقيام بعض الأشخاص المسلحين بالاعتداء على عدد من الممتلكات العامة في المدينة بقوة السلاح.

وفي الاجتماع شدد مدير عام المديرية الأخ عبدالكريم جار الله على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنيه بدورها في تثبيت الأمن والاستقرار وملاحقة الأشخاص المطلوبين على ذمة قضايا جنائية مختلفة.

وبحسب إفادة مصادر محلية فإن الاجتماع أسفر عن اتخاذ جملة من القرارات، منها مطالبة الأجهزة الأمنية بملاحقة المطلوبين، وإلقاء القبض عليهم، وتعزيز قدرة الأجهزة الأمنية في المدينة عبر مدها بالأفراد والإمكانات التي تساعدها على تنفيذ مهامها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد قامت ظهر أمس بإلقاء القبض على شخصين بعد أن كانت قد ألقت القبض يوم أمس الأول على ثلاثة آخرين ليرتفع عدد الأشخاص الذين تم القبض عليهم إلى خمسة أشخاص تم نقلهم إلى عاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى