نجوم اليمن في ضيافة «الأيام الرياضي» .. جمهور الوادي وفي ويتطلع إلى غد أكثر إشراقا للرياضة اليمنية

> «الأيام الرياضي» عبدالله بن حازب:

>
للمرة الأولى وعلى أرض الأحقاف وادي حضرموت يلتقي نجوم الكرة اليمنية وبالأسماء المرموقة في رياضتنا اليمنية على ملعب واحد في لقاء رياضي ودي خيري سيظل عالقا في الذاكرة.

جرت أحداثه على ملعب نادي الوحدة بمدينة تريم وقد رأت إدارة منتدى (حي في قلوبنا) تكريم هؤلاء النجوم في لوحة استعراضية كروية وجماهيرية غاية في الروعة..نجوم الكرة اليمنية دخلوا الملعب وسط حفاوة وترحاب جماهيري حاشد قدربـ 14 ألف متفرج حضروا من جميع مناطق وادي حضرموت.

وقد تألف فريق نجوم اليمن من كل من شرف محفوظ، علي النونو، عمر البارك، صالح بن ربيعة، خالد بن بريك، خالد عفارة، أنور عاشور، وعدد من لاعبي فريق المسرة بتريم، بينما تألف الفريق الثاني من منتخب مديرية تريم.

وقد انتهت المباراة بفوز منتخب مديرية تريم، وفي الاستراحة تم تكريم نجوم اليمن من قبل إدارة منتدى (حي في قلوبنا) بدروع المنتدى قدمها لهم الأخ سالم صالح العامري عضو مجلس النواب وقيادة المنتدى ومدير عام مديرية تريم.

«الأيام الرياضي» تابعت مجريات هذا المهرجان ورصدت انطباعات نجوم اليمن ونلخصها في الآتي:

> الكابتن عمر البارك

«فرصة جميلة أن أشارك مع زملائي في هذه المباراة الخيرية في مدينة تريم ونحن كلاعبين على استعداد للمشاركة في مثل هذه التجمعات والمهرجانات الرياضية، ونحن سعداء جدا، وأن تكون البداية لمزيد من التظاهرات الرياضية وهذه الجماهير الذواقة والعاشقة للكرة وجمالياتها والحضور المذهل الذي لم يكن متوقعا، وقد تعرفت على المعالم الرائعة التي يزخر بها وادي حضرموت وهي مصدر فخر لنا في اليمن..كما قمنا بزيارة بعض المنشآت الرياضية إلا أنها بحاجة إلى المزيد من الجهد لتطويرها أكثر من قبل وزارة الشباب والرياضة».

> الكابتن شرف محفوظ

«في هذه الأجواء الرياضية الجميلة ووسط هذا الحشد الجماهيري أسجل شكري وتقديري لإخواننا في المنتدى وللجمهور المحب والوفي الذي يتطلع إلى غد أكثر إشراقا للرياضة، وهو ما يميز هذا الحضور من مختلف المناطق، وقد حظينا بكل ترحاب وتقدير من أبناء وادي حضرموت..ومشاركتي في المباراة الخيرية لها مكانة خاصة في نفسي وواجب وتكريم لأهلنا الأوفياء ولكل محبي شرف محفوظ في حضرموت وأتمنى أن أشاهد فرق كرة القدم بالوادي في دوري الأضواء ، وهذا ليس بمستحيل وأعتقد أنه قريبا جدا».

> الكابتن صالح بن ربيعة

«تواجدنا في هذه التظاهرة الرياضية يأتي إسهاما منا في مشاركة أهلنا في وادي حضرموت جراء كارثة السيول وهو شرف لكل رياضي وقد شاهدنا آثار الدمار الذي خلفته السيول، لكن الإنسان بإيمانه بالله استطاع أن يجتاز هذه الكارثة..كما أسجل إعجابي وشكري لهذا الجمهور الذي حضر لمشاهدة نجوم اليمن،وهي دعوة أوجهها لهذا الجمهور لحضور مهرجان اعتزالي الذي سيحدد وقته في القريب..وقد لقينا كل حفاوة وترحاب من الجهة المنظمة منتدى (حي في قلوبنا) ونحن على استعداد للمشاركة في أي تظاهرة رياضية تعزز روح المحبة بين شباب اليمن..وأعتبرها شخصيا أول تكريم لي قبيل اعتزالي، وهذا ليس بغريب على أهلنا في حضرموت».

> الكابتن علي النونو

«لا يمكن أصف لك هذه اللحظات وأنا أشارك ضمن نجوم اليمن في هذه الاحتفالية الرياضية الجميلة الكبيرة ، التي أعتز بها كثيرا، ولا شك بأنها ستظل تلازمني طويلا، لما لقيناه من كرم الضيافة والحفاوة من قبل الجميع وفي مقدمتهم إدارة المنتدى، وتكريمنا في هذا اليوم يعد وساما على صدري، وكذا حضور هذه الوجوه الطيبة من الجماهير العاشقة لكرة القدم والرياضة عامة، وأتمنى لرياضة وادي حضرموت التطور وأن نشاهد أندية الوادي في مصاف أندية الأولى في كرة القدم وشكرا للجميع».

> خالد عفارة

«سعيد بتواجدي هنا في وادي حضرموت في مدينة تريم، مدينة العلم والعلماء وبين هذه الجماهير المحبة والعاشقة للرياضة والرياضيين الذين خدموا الكرة اليمنية ووسط هذه الحشود الجماهيرية الكبيرة التي حضرت هذه المباراة والهتافات الجميلة، أشعر وكأنني رجعت 20 سنة إلى الوراء، وهي تؤكد حبها أن الناس لا تزال تذكر نجومها،وأبعث من خلالكم شكري وتقديري لمحبي خالد عفارة، ولهذه الجماهير الكبيرة التي عبرت بتلقائية وصدق وطيبة لمستها في استقبالهم وفي هتافاتهم الحضرمية الجميلة التي تصل إلى القلب، وتعيد لك أيامك من جديد، وكأني لازلت لاعبا ناشئا..وهذه ليست الزيارة الأولى لي لوادي حضرموت،فقد سبق وأن شاركت في مباراة مع منتخب اليمن، ولعبنا في ملعب جواس بمدينة سيئون، وحظينا باستقبال كبير لا يقل عن استقبال اليوم! وهذا ليس بغريب على أبناء حضرموت..تمنياتي لرياضة حضرموت بمزيد من التطور ولكم الشكر والتقدير».

> الكابتن خالد بن بريك

« شيء جميل ويثلج الصدر ما يقوم به منتدى (حي في قلوبنا) بمدينة تريم في إبراز جمالية الإنشاد الحضرمي، الذين بدورهم وجهوا لنا الدعوة لحضور هذه المباراة الخيرية، ولعبنا مباراة جميلة مع إخواننا من الرياضيين في مديرية تريم..والتقينا بهذا الجمهور الكبير الذي كان متفاعلا ويبعث الارتياح في النفس، ويؤكد حبه للرياضة والرياضيين، وروح التسامح التي لمسناها.

وستظل أحداث هذا اللقاء الجميل عالقة في ذاكرتي، ونأمل أن تستمر مثل هذه المهرجانات وأن تشارك فيها كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية، لما لها من أثر إيجابي بين أوساط الرياضيين والشباب،ولاشك بأن التنظيم كان السمة الأبرز في هذا المهرجان، فشكرا لهذا الجمهور الوفي وقيادة المنتدى لما بذلوه في سبيل إخراج هذا الحفل الرياضي بحلة غاية في الإبداع والجمال».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى