تنفيذي التواهي يناقش قضايا التيار الكهربائي لمواجهة متطلبات الصيف ويقر منع فتح محلات الأتاري بعد التاسعة مساء

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد المكتب التنفيذي لمديرية التواهي صباح أمس اجتماعه الدوري الثاني للعام 2009م برئاسة الأخ محمد عبدالكريم جباري، المدير العام وبحضور الأخ سعيد علي شيباني، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية.

ووقف المكتب التنفيذي خلال اجتماعه أمام تقرير من مكتب الأشغال وتقرير من مكتب الثقافة وآخر عن نتائج الفصل الدارسي الأول لمدارس المديرية، وكلف مكتب الأشغال بتقديم تقرير عن إيراداته، كما كلف كلا من مكتب التربية وقسم النظافة بالتنسيق بينهما لإبقاء مدارس المديرية دائمة النظافة.

وعند استماعه للتقرير المقدم من المنطقة الأولى بمؤسسة كهرباء عدن عن جهود معالجة الشبكة الكهربائية وإجراء الصيانة وتركيب مولدات جديدة في عدد من مناطق المديرية لمواجهة متطلبات الصيف، أكد المكتب التنفيذي على أهمية متابعة الاعتمادات المالية المرصودة للمؤسسة والاستفادة منها عمليا في تحسين الشبكة الكهربائية.

إلى ذلك أقر المكتب التنفيذي منع فتح محلات لألعاب (الأتاري) بعد التاسعة مساء من كل يوم، وأحال تقريرا قدمه مكتب التربية إلى الاجتماع القادم للهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية لصياغة آلية للرقي بالعملية التربوية.

كما أرجأ المكتب مناقشة تقرير من مكتب المياه إلى الاجتماع القادم، وكلف مديري الاتصالات والنظافة بمتابعة ظاهرة تداخل خطوط الاتصالات مع خطوط شبكات القنوات الفضائية ومنع أي مس بخطوط الاتصالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى