جهود مثمرة أسهمت في استعادة سيارتي بلدية لودر

> لودر «الأيام» خاص

> تمكن الأخوان الخضر سالم الشاجري رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي مديرية لودر محافظة أبين، ومحمد عبدالله المصقعي عضو محلي المديرية.

بتكليف من الأخ أحمد علي القفيش مدير عام مديرية لودر بأبين من استعادة سيارة بلدية لودر، التي سبق أن اختطفت في وقت سابق من قبل جماعة من الشباب لحرمانهم من زواج جماعي كان مزمعا إقامته بعد استكمال إجراءاته هذا العام.

ذكر ذلك لـ«الأيام» الأخ الخضر سالم الشاجري رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي لودر، الذي أشار إلى أن «المختطفين أكدوا في خطابهم للجنة الوساطة أنهم أرادوا فقط لفت انتباه المعنيين بالأمر، وضرورة عودة الكشوفات إلى مكتب أوقاف المحافظة للفصل فيها». وأكد الشاجري أن «الفضل في استعادة السيارة للتوجيهات التي كلفنا بها الأخ أحمد علي القفيش مدير عام المديرية».

وعلمت «الأيام» أن الأخ أحمد علي القفيش مدير عام لودر قد تسلم ظهر أمس سيارة أخرى تابعة لبلدية لودر تم اختطافها من منطقة دمان أثناء مرحلة القيد والتسجيل وقام بتسليمها عصر أمس إلى إدارة بلدية لودر (النظافة).

الجدير بالذكر أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قبل الأخ أحمد علي القفيش مدير عام لودر، الذي تبوأ منصبه مؤخرا، بدأت ملامحها في إحداث تغيرات إيجابية في اتجاه إصلاح أوضاع سير عمل المرافق والإدارات وضبط الالتزام الوظيفي فيها، ومتابعة كثير من القضايا التي تتعلق بمصالح مواطني المديرية مترامية الأطراف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى