مقتل شاب في جعار وتعرض زميلين له لإصابات خطيرة

> جعار «الأيام» خاص

> لقي الشاب إياد خالد أحمد (الحلبة)، 28 عاما، مصرعه إثر تعرضه في وقت مبكر من صباح أمس لوابل من الأعيرة النارية أصابت أحدها رأسه فأردته قتيلا على الفور، بينما أصيب زميلان له هما ناجي بانبوة ومحمد الزبيدي بجروح بالغة أسعفا على إثرها إلى مستشفى الرازي العام قبل أن يتم نقلهما وهما في حالة حرجةإلى محافظة عدن.

وكان الثلاثة فد تعرضوا لهذا الاعتداء عند نحو الساعة الثانية والنصف فجر أمس من قبل ملثمين كانوا على دراجتين ناريتين في أحد شوارع مدينة جعار، وتحديدا في حافة (قدر الله) على مقربة من سكن الشاب القتيل، قبل أن يلوذوا بالفرار إلى جهة غير معروفة .

وذكرت المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» أن القتيل هو الشقيق الأصغر لـ(علاء الحلبة) أحد أبرز المطلوبين أمنيا في مدينة جعار .. إلا أن مصادر أخرى عزت مقتله إلى خلاف دار بينه وبين عدد من الأشخاص صبيحة أمس الأول .

من جهة أخرى استيقط سكان منطقة الجول على الطريق العام بين مدينتي زنجبار وجعار على جريمة بشعة تمثلت في وجود رجل يدعى محمد فضل أحمد وقد فصل رأسه عن باقي جسده.

وذكرت المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» أنه ربما تعرض لحالة دهس من سيارة مسرعة بينما كان ماشيا في الطريق، خصوصا وأنه مختل عقليا بحسب تلك المصادر.. ولم تعرف بعد حتى كتابة الخبر الأسباب الحقيقية لوفاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى