جعفر هاشم قاسم في موكب الخالدين

> عدن «الأيام» خاص:

> انتقل إلى رحمته تعالى أول أمس (الأربعاء) المغفور له بإذن الله جعفر هاشم قاسم الميوني عن عمر ناهز الثمانين عاما بعد أن لازم فراش المرض لسنوات طوال.

الفقيد جعفر هاشم من مواليد مدينة التواهي في 13 أبريل 1929م وتلقى دراسته بمدارس عدن والتحق في وقت مبكر من حياته بأمانة ميناء عدن وبعد تأميم شركات الملاحة الأجنبية العاملة بعدن وتم دمجها في مؤسسة واحدة وهي شركة الملاحة الوطنية (NSC) عين الفقيد مديرا لدائرة الكادر بالشركة حتى تقاعده في نهاية ثمانيات القرن الماضي.

كان الفقيد جعفر هاشم عضوا في نادي الإصلاح العربي الذي تعاقب على رئاسته منذ العام 1929م عدة شخصيات معروفة أبرزها الحاج عبده غانم والأستاذ محمد علي باشراحيل ود.محمد عبده غانم رحمهم الله وربطته علاقة صداقة وزمالة بعدة شخصيات، منهم سعيد محمد حسن وعبده خليل سليمان وحسين عبده حمزة وعبدالله شمسو وغيرهم .

للفقيد سبعة أولاد، الذكور منهم اثنان هما : غسان وعصام. وبهذا المصاب الجلل يتقدم الناشران هشام وتمام باشراحيل بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد جعفر هاشم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى