التربوي بدر علوي محمد جبران في رحاب الخالدين

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> فجعت الأوساط التربوية والشخصيات الاجتماعية في مديرية يهر يافع ومحافظتي لحج وعدن بوفاة الشخصية التربوية والاجتماعية الأستاذ بدر علوي محمد جبران بن محمود، إثر حادث مرور تعرض له ظهر أمس الأول وهو في طريقه من منطقة الملاح إلى مديرية يهر.

وقد شيعت جموع غفيرة من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والتربوية عصر أمس جثمان الفقيد الأستاذ بدر علوي محمد جبران إلى مثواه الأخير في مقبرة أبو حربة بعدن، بعد الصلاة على روحه الطاهرة في مسجد الرحمن بمديرية المنصورة محافظة عدن.

والفقيد أستاذ تربوي من مواليد 1959م بمديرية يهر يافع منطقة حمير الواد محافظة لحج، متزوج وله 12 من الأولاد 6 أبناء و6 بنات. وشغل العديد من المناصب في السلك التربوي كان آخرها مديرا لثانوية يهر ورئيسا لجمعية حمير الواد، حاصل على شهادة الدبلوم من معهد دار المعلمين سابقا والبكالوريوس من كلية التربية - جامعة عدن.

حضر تشييع جثمان الفقيد عدد كبير من الشخصيات التربوية والاجتماعية والأساتذة وأساتذة في جامعة عدن، وعدد من أقاربه الذين قدموا من قطر والمملكة العربية السعوية فور علمهم بالخبر، وجمع غفير من المواطنين.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وذويه.. سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأم يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى