هيئة النضال السلمي بجحاف تعقد لقاءات موسعة مع أبناء المديرية تحضيرا للمؤتمر الوطني الجنوبي

> الضالع «الأيام» خاص:

> نظمت هيئة حركة النضال السلمي بمديرية جحاف محافظة الضالع عصر أمس الأول لقاء موسعا شارك فيه عدد من رموز وقيادات الحراك الجنوبي، وجموع أخرى من أبناء المديرية.. وكرس اللقاء لمناقشة المستجدات على الساحة السياسية الجنوبية.

وافتتح اللقاء بكلمة ألقاها الأخ عبدالله مهدي سعيد، رئيس فرع هيئة حركة النضال السلمي بمديرية جحاف استعرض فيها ما تم إنجازه من أعمال على مستوى المديرية، ووفقا وخطة سكرتارية المحافظة.. باعتبار أن مديرية جحاف هي المديرية التي أكملت تشكيل فروعها.

مؤكدا في السياق ذاته «أن الأهم من ذلك هو التحضيرات لإنجاح أعمال المؤتمر الوطني الجنوبي، وأن أبواب الحوار سوف تظل مفتوحة، لكي يكون المؤتمر محطة للانطلاقة الجديدة في مسيرة النضال السلمي الجنوبي».

وفتح المجال بعد ذلك للنقاش الصريح والشفاف حول كافة المواضيع التي تهم الحراك السلمي الجنوبي، وضرورة انعقاد المؤتمر الوطني الجنوبي.

وأكد المشاركون على «أهمية انعقاد هذا المؤتمر في أقرب فرصة ممكنة، لما من شأنه ترشيد الخطاب السياسي، وتوحيد الجهود وإيجاد منظومة واحدة تعجل بتحقيق كافة أهداف القضية الجنوبية والانتصار لها».

و شارك بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي تقدم بها عدد من الحاضرين كل من د. عبده المعطري نائب رئيس هيئة حركة النضال بالمحافظة، والناشط السياسي محمد ناجي سعيد رئيس الدائرة التنظيمية الذي قال في رده على أحد المشاركين :«إن طرح القضايا التي تهم الحراك الجنوبي في إطار الهيئات وفي اجتماعات منتظمة هو المكان الطبيعي لها، وأن هذا الجمع الكبير، وهذا الحماس يدل على الحرص على القضية الجنوبية والوصول بها إلى بر الأمان».

واختتم اللقاء بكلمة للناشط فؤاد مزيدة عضو سكرتارية هيئة حركة النضال بالضالع الذي أثنى على دور الشباب وإسهاماتهم البارزة في هذا النضال.. مؤكدا «أن احتضان الضالع للمؤتمر الوطني هو شرف للجميع وعلى الجميع إنجاحه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى