مياه الريف:قمنا بتحويل مضخة مياه جبار ومسفر بتوجيهات المحافظ

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الإدارة العامة لمشاريع مياه الريف على خبر تحويل مضخة مشروع مياه جبار ومسفر إلى مشروع منطقة القريشة.

وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه: «طالعتنا صحيفتكم الغراء في العدد (5633) الصادر بتاريخ 2009/2/9 في الصفحة الأخيرة خبر مفاده أن فرع الهيئة في محافظة تعز قام بتحويل مضخة مشروع مياه جبار ومسفر إلى مشروع منطقة القريشة.

ونحن بدورنا نود أن نوضح أن الفرع تلقى توجيها من الأخ محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي بصرف وحدة ضخ لمشروع مياه القريشة وبصورة عاجلة وإعلان البديل من مخصص المجلس المحلي للمحافظة.

وأيضا بعد الإعلان عن المضخة تلقى فرع الهيئة اتصالا هاتفيا من الأخ محافظ المحافظة بسرعة صرف المضخة من مخصص أي مشروع متعثر، وكانت المضخة الخاصة بمشروع مياه جبار ومسفر مطابقة للمواصفات، وتم الرفع للمحافظ بأن المضخة الخاصة والمطلوبة هي تابعة لمشروع مياه جبار ومسفر في مخازن الفرع منذ عام 2007، ولم تصرف بسبب قيام المجلس المحلي بإعادة المنهوبات المتمثلة في الأنابيب التابعة للمشروع ليتم تركيبها والتي لاتزال موجودة لديهم حتى اليوم.

وفي الوقت نفسه قام مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة باللقاء مع الأخ وكيل المحافظة المساعد ومدير عام المديرية والمعنيين في منطقة المشروع للعمل من أجل حماية ما تبقى من مكونات المشروع الموجودة في الموقع والحفاظ عليها من التلف، وفي حال إعادة الأنابيب المنهوبة وتركيبها سيتم صرف بقية مكونات المشروع من مخازن الفرع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى