مدير البحث الجنائي بإب: عصابة سرقة السيارات تضم نحو 29 شخصا

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
أفاد العقيد أنور حاتم، مدير عام البحث الجنائي بمحافظة إب أن «عصابة سرقة السيارات في إب يصل عدد أفرادها إلى 29 فرد، وقد تم أواخر العام الماضي القبض على عدد منهم بعد المتابعة والتواصل من محافظة إلى أخرى».

وأوضح بأنه «قد تم القبض أولا على تسعة مطلوبين وتم ترحيلهم إلى النيابة المختصة، وبعدها وجدنا أن هناك تواصل مع المقبوض عليهم مع علي عبدالله البعني عبر الاتصالات بينهم والحوالات المالية وهناك أمر قبض قهري للقبض على علي عبدالله البعني الزعيم من النيابة الجائية ونيابة البحث ونيابة العدين هو وخمسة آخرين».

وأضاف مدير عام البحث الجنائي بمحافظة إب: «وعند حدوث المتابعة وبعد مقتل الجندي محمد الصوفي وإصابة جندي آخر وكذا مدير أمن العدين وما تم بعدها من محصارة قرية البعن وعند هروبه أواخر الأسبوع الماضي تم تفتيش منزله من قبل الأمن ووجدنا أحد عشر لوحة أرقام صادرة من اليمن ودول الخليج لسيارات مختلفة وعدد من تلك الأرقام كان قد قيد فيها بلاغا من الأمن، وكذا تم إيجاد قطعة تستخدم لنزع أرقام المكائن وتم إيجاد أربعة شبوكات لسيارات صالون واثنين قعادات لصالون وتم تحريزها».

وقال: «إن علي عبدالله البعني وعدد من الأشخاص مطلوبون أمنيا في تلك القضايا، والآن بعد أن تم القبض على جزء من تلك العصابة انخفضت كثيرا جرائم سرقة السيارات في إب وغيرها من المحافظات، ونشكر «الأيام» على تقصي الحقائق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى