مسابقة ثقافية وتكريم عدد من منتسبات الشرطة النسائية بأمن لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أقيمت صباح أمس بقاعة أمن لحج مسابقة ثقافية بمناسبة عيد المرأة العالمي 8 مارس، شارك فيها عدد من منتسبات الشرطة النسائية في أقسام ودوائر أمن المحافظة، وتم تكريم الفائزات في هذه المسابقة الثقافية، وكذا عدد من منتسبات الأمن العام في المحافظة.

وفي المسابقة ألقى الأخ أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة كلمة أشاد فيها بالدور الذي تقوم به الشرطة النسائية في تنفيذ المهام المناطة بها.

مشيرا إلى أن «تنظيم هذه المسابقات الثقافية يعزز من رفع وعي منتسبات الأمن، من خلال اطلاعهن على مختلف المعارف والمهارات المعرفية، ونحن في قيادة أمن المحافظة نولي الشرطة النسائية جل اهتمامنا، لكونها تحتل مكانة لايستهان بها، فهي تسهم في حفظ الأمن والاستقرار وتشارك في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج، وتكريم المبرزات منهن اليوم هو تقدير وعرفان منا لما تقوم به المرأة في مختلف مناحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية، إلى جانب دورها الوطني في مختلف المراحل».

وفي ختام حديثه أبدى مدير أمن المحافظة استعداده لتقديم المساعدة لمنتسبات الشرطة النسائية، وتذليل أية صعوبات ماثلة أمامهن». وتمنى استمرار إقامة مثل هذه المسابقة الثقافية في المستقبل.

حضر الفعالية الثقافية العقيد محسن الغزالي مدير شؤون الأفراد بأمن المحافظة، ومدير إدارة الشؤون القانونية، ورئيس قسم السكرتارية، والأخ هيثم قاسم الردفاني سكرتير مدير أمن المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى