والد القتيل باعوضة يطالب الأجهزة الأمنية بتسليم الجناة ويتهمها باختلاق قضية اختطاف وهمية كاذبة

> المكلا «الأيام» خاص:

> صرح لـ«الأيام» والد القتيل عوض ناصر لحرق باعوضة قائلا:«حضرنا اليوم (أمس) لمقابلة اللجنة المكلفة من القيادة السياسية للتحقيق في قضية مقتل نجلنا.

وقد عاينت اللجنة مسرح الجريمة التي ارتكبها أمن حضرموت يوم 2009/3/4، وطالبنا اللجنة بضرورة الانتهاء من التحقيق وتقديم الجناة إلى ساحة القضاء لينالوا جزاءهم».

وأضاف: «كما طالبنا أيضا بتقديم من اتهم أولادنا بعملية اختطاف وهمي إلى العدالة فورا، حيث إن عملية الاختطاف عملية وهمية بطلها الأجهزة الأمنية بحضرموت، ولذا فإن قضية الاختطاف الكاذبة تشكل عندنا القضية الأهم، وأن الأمن أقدم على هذا الاتهام الكاذب لتغطية جريمة القتل النكراء من دون وجه حق، وإنني باسم قبائل حمير خاصة وقبائل شبوة عامة أطالب الأخ الرئيس بسرعة التوجيه بضبط الجناة وضبط العناصر التي ألفت قصة الخطف الوهمية وتقديمهم للعادلة فورا».

وعلى صعيد متصل شهدت مدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة محافظة شبوة أمس الأول اعتصاما سلميا تضامنا مع أسرة لحرق باعوضة، شارك فيه عدد من ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية وتربوية وعدد من المواطنين.

وصدر عن الاعتصام بيان تضامني جاء فيه: «من ميفعة نعلن تضامننا مع أسرة الشهيد لحرق ومع كل المواطنين الذين يتعرضون لهجمة شرسة من قبل الأجهزة الأمنية التي دأبت على الخروج عن وظيفتها، ونؤكد وقوفنا صفا واحدا في مديرية ميفعة مع أسرة باعوضة، ونطالب بسرعة الاستجابة لكل مطالب أسرته، ونجدد رفضنا التام لأشكال القمع والاضطهاد وعسكرة الحياة المدنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى