مدير أمن الملاح يحمل المجلس المحلي المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع في المديرية

> الملاح «الأيام» خاص

> حمل مدير أمن مديرية الملاح محافظة لحج العقيد عثمان طالب محمد، المجلس المحلي للمديرية المسؤولية الكاملة عن الأوضاع التي وصلت إليها المديرية من اختلالات وإهمال وتسيب طال عددا كبيرا من المرافق الحكومية، بسبب عدم اضطلاع أعضاء المجلس المحلي بواجباتهم ومهامهم المنوطة بهم وفقا لنظام وقانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية.

وعبر مدير أمن الملاح في تصريحه لـ «الأيام» عن استغرابه للقرار الذي اتخذه المجلس المحلي في ختام دورته الاستثنائية التي انعقدت أمس الأول، حيث طالبوا في ختام اجتماعهم محافظ المحافظة بتغيير مدير الأمن، نظرا لكثرة الشكاوى والانفلات الأمني الذي تشهده المديرية على حد زعمهم.

وأضاف: «لقد حرصت قيادة أمن المديرية وماتزال حريصة على تأدية مهامها الأمنية المنوطة بها المتمثلة في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين».. مشيرا إلى أن «ما تشهده المديرية من استقرار في الجانب الأمني وما تنعم به من أمن وأمان لم يأت من فراغ بل جاء بجهود قيادة وضباط وأفراد الأمن وتكاتف المخلصين من أبناء المديرية».

ودعا في ختام تصريحه أعضاء المجلس المحلي إلى «الاضطلاع بواجبهم ومتابعة هموم ومعاناة المواطنين واتخاذ القرارات المدروسة التي تخدم أبناء المديرية وتعود بالنفع والفائدة عليهم وفق ماينص عليه قانون السلطة المحلية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى