الأهالي في مريس يشكون قطع الطريق منذ ثلاثة أشهر والمجلس المحلي يوجه بفتحها

> الضالع «الأيام» خاص:

>
كلف مدير عام مديرية قعطبة أمس أمين عام محلي المديرية وأربع شخصيات اجتماعية من أهالي منطقة مريس بالسعي والتوسط لأجل معاودة العمل في مشروع طريق قرية كبي بعزلة عساف بمنطقة مريس، التي توقف العمل فيها منذ ثلاثة أشهر.

ويأتي توجيه المدير العام للشخصيات الاجتماعية بالنزول عقب قيام شخصين من أهالي المنطقة بقطع الطريق وإيقاف أعمال مشروع الطريق، التي تم شقها وتوسعتها مؤخرا بطول 4 كم، وتبدأ من قرية حليف وحتى قرية كبي، وخطط لها أن تربط هذه القرى مجتمعة بمديرية الشعيب.

ووصلت أعمال شق الطريق إلى مقربة من قرية كبي إلا أنها تعثرت بعد قيام اثنين من المواطنين بوقف أعمال المشروع، مطالبا أحدهما بشق طريق فرعية إلى منزله.

وأفاد «الأيام» عدد من أهالي القرية أن قريتهم تعيش منذ زمن طويل في عزلة عن المديريات الأخرى وعاصمة المحافظة بسبب وعورة الطريق، واستبشروا خيرا بتدشين هذا المشروع الحيوي الذي بدئ العمل فيه، إلا أنه اصطدم بعملية التوقيف هذه التي حرمت الأهالي من الاستفادة من هذه الطريق.

وطالب الأهالي جهات الاختصاص بتحمل مسؤولياتها وسرعة فتح الطريق والسماح لآليات المشروع بمواصلة العمل كي يتم الانتهاء من الطريق بأسرع وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى