عمال وموظفو شركة مجمع الورش سابقا يناشدون منحهم مستحقاتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عمال وموظفو شركة مجمع الورش الإنتاجية سابقا، بمديرية دارسعد محافظة عدن، استغاثة عبر «الأيام» إلى الأخوين وزير العمل والشؤون الاجتماعية ومحافظ عدن، بشأن مستحقاتهم المالية بعد توقف عمل الشركة.

وجاء في استغاثتهم: «نحن عمال وموظفي شركة مجمع الورش الإنتاجية دارسعد سابقا نتقدم إليكما باستغاثتنا هذه، ونحيطكم علما بأنه قد توقف العمل في تلك الشركة الإنتاجية نتيجة الخلافات بين الشركاء القطاع الخاص من جهة ومن جهة ثانية إدارة مكتب الأشغال العامة بعدن في 1999/7/25م وتوقفت بذلك مصادر أرزاق حوالى 145 أسرة كان من يعيلها هم عمال وموظفو الشركة المذكورة حيث توقفت بالتالي أعمالهم منذ ذلك التاريخ. وعلى الرغم من إحالة موضوع الخلاف بين الشركاء إلى المحكمة التجارية بعدن التي مازالت منظورة أمامها حتى اليوم، إلا أن الشركاء عمليا قد تقاسموا أصول تلك الشركة.

وقد تابعنا بصورة مستمرة مكتب وزارة العمل بعدن والمحكمة الإدارية التابعة له للحصول على حقوقنا إلا أننا لم نجد من يقف إلى جانبنا سوى الله وسواكم لنرفع إليه قضيتنا هذه والمتمثلة في دفع مستحقاتنا المالية عن خدماتنا في تلك الشركة علما بأنه كان يتم خصمها من مرتباتنا الشهرية ولم تورد لمصلحة الضرائب أو مصلحة الضمان الاجتماعي في محافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى