جموع غفيرة بميفعة تشيع جثمان الفقيد باعوضة وتطالب بمحاسبة الجناة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

>
شيع المئات من أبناء مديريات ميفعة ورضوم والروضة وحبان بشبوة أمس جثمان الفقيد عوض ناصر عوض لحرق باعوضة الذي قتل على يد قوات الأمن بحضرموت الأسبوع الماضي.

وقد توافد المشيعون منذ الصباح الباكر إلى منطقة صعيد باقادر بمديرية ميفعة لحضور التشييع، بينما اصطفت عشرات السيارات على الخط العام في مدينة جول الريدة لاستقبال الجثمان القادم من المكلا.. ثم سار موكب كبير ومهيب من جول الريدة مرورا بقرية جول عقيل حتى صعيد باقادر.

وأدت جموع غفيرة من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين صلاة الجنازة، ثم حمل ذوو الفقيد وأصدقاؤه الجنازة حتى مقبرة الصعيد.

وعقب الانتهاء من مراسيم الجنازة تلقى الشيخ ناصر عوض لحرق باعوضة والد الفقيد عوض التعازي من قبل جموع المشيعين.

وصرح لـ«الأيام» الشيخ لحرق قائلا:«أتقدم بشكري وتقديري لكل من حضر وعزانا من قبائل حمير ونعمان وسعد ومشايخها ومشاركتهم لنا ومواساتنا، وهذا الموكب الجنائزي المهيب يدل على تضامن أبناء هذه القبائل مع قضية ولدنا عوض الذي تعرض للقتل بحضرموت، ونشكر كل من حضر من أبناء المديريات وجزاهم الله خيرا». وأضاف قائلأ:«نشكر اللجنة الأمنية المشكلة من قبل الرئاسة، التي يترأسها الأخ راجح حنيش وكيل الأمن السياسي والتي تقوم بالتحقيق في الجريمة، ولكن نرجو منهم الاستمرار في هذه التحقيقات لإظهار الحقيقة ومحاسبة قتلة ولدنا، وشكرا لـ«الأيام» على حضورها وتغطيتها، وللأخ مدير عام ميفعة وقبائل العوالق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى